احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور والفيديو

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور والفيديو

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي، تم عقد حدث توضيحي بواسطة القنصلية السعودية العامة في دبي، وذلك في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي، في يوم 22 سبتمبر / أيلول عام 2023م. شهد هذا الحدث حضور عدد كبير من الشخصيات المرموقة في دولة الإمارات، الذين أعربوا عن تضامنهم مع المملكة العربية السعودية في مناسبة الاحتفال باليوم الوطني لها. تفصيلات هذا الحدث متاحة على موقع واتس الخليج.

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93

أُقيم حفل احتفالي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين برعاية القنصلية السعودية العامة في إمارة دبي. حضر هذا الاحتفال النائب الثاني لحاكم دبي، صاحب السمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث تم استقباله بواسطة القنصل العام عبد الله بن منصور المطوع. أثنى صاحب السمو الشيخ أحمد بن محمد على العلاقات الوثيقة بين الإمارات والمملكة العربية السعودية ونقل تهانيه وتبريكاته للشعب السعودي بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. كما قدم تحية خاصة لرئيس مجلس الوزراء السعودي ونجل الملك سلمان، وولي عهده محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور

أثنى الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال حفل الاحتفال على تطور وازدهار المملكة العربية السعودية، وعبّر عن تمنياته بالاستمرار في التقدم والتطوير. أكد على الروابط القوية التي تجمع بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وأشار إلى التوجه المشترك بين البلدين نحو تعزيز العلاقات الثنائية. في ختام الحفل، تم التقاط صور تذكارية تحمل شعار اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين.

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالصور

احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 93 بالفيديو

شارك أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة بفعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، حيث انطلق العديد منهم في الشوارع محملين علم المملكة العربية السعودية ومرفوعين صور قادة البلدين. عبّروا عن تآخيهم وتضامنهم مع المملكة العربية السعودية، مؤكدين وحدة الشعبين والبلدين. وفيما يلي أحد مقاطع الفيديو المسجلة خلال هذه الفعاليات:

مقالات مقترحة

وبهذا نصل إلى نهاية المقال الذي يتعلق بالاحتفال الإماراتي باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، حيث تم تثريته بتفاصيل حول هذا الحدث المهم، وتسليط الضوء على الصور البارزة المتاحة من الاحتفالات، بالإضافة إلى مقطع فيديو يعكس تضامن الشعب الإماراتي مع إخوتهم في المملكة العربية السعودية في هذه المناسبة الوطنية الخاصة.

تعليقات (0)
إغلاق