حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور ، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية المعروفة في السينما المصرية. كما تمكن من اكتساب شهرة واسعة على المستوى الفني من خلال العديد من المشاركات في الأفلام والمسلسلات المصرية. في ضوء ذلك نستعرض في مقالنا من موقع واتس الخليج حفل زفاف الفنان أحمد عصام بالصور ، حيث سنشاهد معا أجمل صور حفل الزفاف الأسطوري للفنان أحمد عصام ، أثناء تقديمه للعرس. اهم المعلومات عن عقد زواجه من سارة عبد الفتاح البالغة من العمر عشرين عاما فلنستمر معا.

من هو احمد عصام

أحمد عصام هو مهندس مؤثرات خاصة وممثل مصري معروف، ولد في مصر في العاشر من نوفمبر 1980م. وقد بدأ مسيرته الفنية عبر مشاركته في مسلسل خطوط حمراء الذي كان من بطولة أحمد السقا. كما استطاع هذا الفنان المصري أن يحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي عبر تقديمه للكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور

أقيم حفل زفاف الممثل أحمد عصام في يوم الجمعة الثالث من فبراير في أحد الفنادق المصرية في القاهرة، وسط حضور نخبة من أهم الفنانين العرب من ممثلين ومطربين. حيث أقيم حفل زفاف أسطوري مميز قيل بأنه من الحفلات نادرة الحدوث كونه جمع الكثير من النجوم العرب. كما ظهرت زوجة الفنان أحمد عصام بإطلالة متألقة بفستان زفاف رائع الجمال، وإليكم بعضًا من صور زفاف الممثل أحمد عصام فيما يلي:

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور

 

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور

 

عقد قران الممثل احمد عصام

كما تم عقد قران الفنان أحمد عصام بحضور عدد من أصدقائه ضمن أجواء من الفرح والسعادة وبحضور ألمع النجوم العرب. وقد كان الفنان تامر حسني أحد الشهود على الزواج. حيث قدم النجم تامر حسني بعض الأغاني في عقد القران التي أضفت جوًا مميزًا بصوته العذب. وإليكم بعضًا من صور عقد القران:

عقد قران الممثل احمد عصام

 

 

الخاتمة

وهكذا توصلنا إلى ختام مقالنا عن زفاف الفنان أحمد عصام بالصور والفيديوهات نذكر لكم تفاصيل عقد زواج الفنان أحمد عصام ببعض الصور. أيضا أبرز أعماله وأهم المعلومات الشخصية عن هذه الفنانة التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الدراما العربية بشكل عام والدراما المصرية بشكل خاص.

 

 

أسئلة شائعة

  • كم عمر الممثل أحمد عصام؟

    إن عمر أحمد عصام هو 42 عامًا.

  • من هي زوجة الممثل أحمد عصام؟

    زوجة الممثل أحمد عصام هي الشابة سارة عبد الفتاح.

تعليقات (0)
إغلاق