كم رسوم تجديد الاقامة للسائق الخاص والعام في السعودية 2023

كم رسوم تجديد الاقامة للسائق الخاص والعام في السعودية 2023

رسوم تجديد الاقامة للسائق من أجل السماح له باستمرارية التواجد داخل حدود المملكة وعدم ترحيله وتجنب فرض مخالفات وغرامات تأخير تجديد الإقامة، لذلك يهتم موقع واتس الخليج بإيضاح اللوائح التنفيذية الصادرة بشأن تكاليف تَجديد الإقَامة للسَائقين، إلى جانب الاختلاف ما بين رُسوم التَجديد للسَائق العام والخاص.

كم تبلغ قيمة رسوم تجديد الاقامة للسائق

حددت المديرية العامة للجوازات السعودية قيمة رُسوم التَجديد لإقَامة السَائق سواء الخاص أو العام والواجب سدادها من أجل التمكّن من استكمال إجراءات تجديد تصريح الإقامة وتجنب فرض أي غرامات.

كم تبلغ قيمة رُسوم تجديد الاقامة للسائق الخاص

تبلغ قيمة رُسوم تَجديد الإقامة للسائق الخاص في السعودية حوالي 600 ريال سعودي كما تم تحديدها من قبل المديرية العامة للجوازات السعودية، والواجب سدادها قبل إصدار أي مخالفات أو غرامات تأخير.

كم تبلغ قيمة رسَوم تَجديد الاقَامة للسائق العام

يتطلب تجديد صلاحية إقامة السائق العام في المملكة العربية السعودية دفع رسوم قدرها 600 ريال سعودي حسب ما تم ذكره عن المديرية العامة للجوازات، وذلك قبل وقت انتهاء الإقامة بحوالي ثلاثة أيام.

الخاتمة

وختامًا؛ يكون قد تم التوصل لقيمة رُسوم تَجديد الاقَامة للسَائق كما تم تحديدها من قبل المديرية العامة للجوازات، حيثُ تبيّن أنها تختلف من سائق عام لخاص.

أسئلة شائعة

  • كم مدة صلاحية اقامة السائق؟

    تصل الى عام مع قابلية التجديد.

تعليقات (0)
إغلاق