من هم جوان وليليان السيلاوي ويكيبيديا

من هم جوان وليليان السيلاوي ويكيبيديا

من هم جوان وليليان السيلاوي، هل هما توأم؟ يُعدّان الشقيقتين من أبرز الشخصيات الطفولية في الأردن والوطن العربي، وذلك بفضل ما يقدّمانه من أغاني مُخصّصة للأطفال، ومقاطع فيديو ترفيهية، وأنشطة مسلّية. هذا الأمر جعلهما من أشهر مشاهير منصة اليوتيوب، حيث يحظى حسابهما بشعبية واسعة. لهذا، سيقوم موقع واتس الخليج من خلال هذا المقال بتقديم نبذة عن جوان وليليان السيلاوي، بالإضافة إلى استعراض حياة والدتهما. سيتم أيضًا تفصيل حسابهما على منصة اليوتيوب ومحتواه المتنوع والشيق.

من هم جوان وليليان السيلاوي ويكيبيديا

جـوان وليليان السيلاوي، نجمتا قناة طيور الجنة، يتلألآن في سماء الشهرة. وُلِدَتَا في 12 ديسمبر من عام 2012م في مدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية. تمتاز الشقيقتان بشهرتهما البارزة في الوطن العربي. انطلقتا في مسيرتهما الغنائية على قناة طيور الجنة منذ أيام الطفولة، حيث قدّم الثنائي العديد من الأغاني الموجهة للصغار، وذلك بالتعاون مع والدهما إبراهيم السيلاوي. ولا يقتصر إبداعهما على ذلك فحسابهما على يوتيوب يقدم نافذة إلى حياتهما اليومية ومغامراتهما مع الأصدقاء والأطفال.

جوان وليليان السيلاوي السيرة الذاتية

سنتعرف فيما يلي على أبرز تفاصيل السيرة الذاتية للطفلتين جـوان وليليان السيلاوي، وذلك وفقًا للمعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: جـوان وليليان السيلاوي.
  • اسم الأب: إبراهيم السيلاوي.
  • تاريخ الميلاد: 12 ديسمبر (كانون الأول) 2012م.
  • مكان الميلاد: مدينة عمان، الأردن.
  • العمر الحالي: 11 عامًا.
  • الجنسية: أردنية.
  • الديانة: إسلامية.
  • المهنة: نجمتان في قناة طيور الجنة.

اقرا ايضا: من هو زوج هيا عبدالسلام ويكيبيديا

من هي ام جوان وليليان السيلاوي

أمَّ جـوان وليليان السيلاوي هي السيدة شروق، الزوجة المحبة لإبراهيم السيلاوي. وهي الملقّبة بـ “أم فارس” تيمنًا باسم ولدهما الوحيد فارس السيلاوي. أثمرت علاقتهما الزوجية عن أربعة أبناء، هم جـوان وليليان وفارس وفرح إبراهيم السيلاوي. يجدر بالذكر أنها تفضّل عدم الظهور على منصات التواصل الاجتماعي، وتماشيًا مع رغبتها الشخصية، لكنها ظهرت مرة واحدة فقط في عام 2018م، حين شاركت ابنتيها في تصوير أغنيتهما “طل الحلو”، التي أدائهما جاء ترحيبًا بقدوم فارس، أخيهما الجديد في تلك الفترة.

هل جوان وليليان السيلاوي توأم

نعم، هما جـوان وليليان توأمتان، لكنهما توأم غير متماثل، حيث تفصل بينهما خمس دقائق. قدمت التوأم جـوان وليليان السيلاوي مجموعة من الأغاني التي تدور حول موضوع الشقيقة، ومن بينها أشهرها أغنية “أختي يا عسل”. يتجلى ترابط الشقيقتين من خلال الفيديوهات والصور التي تبرز محبتهما وارتباطهما الوثيق ببعضهما.

يوتيوب جوان وليليان السيلاوي

تمتلك جـوان وليليان السيلاوي قناة رسمية على منصة يوتيوب، يمكن الوصول إليها عبر الرابط “من هنا“. تقوم الشقيقتان بمشاركة مجموعة متنوعة من المقاطع والفيديوهات على هذه القناة، تتعلق بحياتهم اليومية والأنشطة التي يقومون بها مع الأطفال ووالدهم إبراهيم السيلاوي. يحظى حسابهما على تلك القناة بتتبع من قبل حوالي 3.45 مليون مشترك.

وبهذا نكون قد قدمنا نظرة عامة على موضوع “جـوان وليليان السيلاوي ويكيبيديا”، بالإضافة إلى تسليط الضوء على تفاصيل سيرتهما الشخصية وشرح من هي أم جـوان وليليان، وأيضًا توضيح مفصل حول حقيقة كونهما توأمتين.

تعليقات (0)
إغلاق