أكثر من حقق جائزة ذا بيست حتى الآن 2023

أكثر من حقق جائزة ذا بيست حتى الآن 2023

أكثر من حقق جائزة ذا بيست حتى الآن 2023 حيث يقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم العديد من الجوائز كروية لتكريم أفضل اللاعبين حول العالم وتحفيز الآخرين على تنمية مواهبهم الكروية، وتعد جائزة ذا بيست من أفضل الجوائز التي تقدمها الفيفا، لذا سوف يعرض موقع واتس الخليج من هو أكثر من حقق جائزة ذا بيست حتى الآن 2023، بالإضافة إلى من فاز بجائزة ذا بيست للعام 2023م.

جائزة الفيفا ذا بيست للأفضل كرويا

يقدم “FIFA” سنويًا جائزة لأفضل اللاعبين والمدربين في كرة القدم حول العالم خلال العام. انخرطت في جائزة الكرة الذهبية التي قدمتها مجلة France Football لتصبح جائزة الكرة الذهبية FIFA ، وبعد ست سنوات انتهت الشراكة ، وأطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم الجائزة باسم “FIFA The Best” ، حيث تم تقديمها لأفضل لاعب كرة قدم وهذه الجائزة من أهم الجوائز التي قدمها الفيفا.

أكثر من حقق جائزة ذا بيست حتى الآن 2023

أكثر الحاصلين على جائزة الأفضل حتى عام 2023 م هم لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ولاعب كرة القدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، على النحو التالي:

  • حصل ليونيل ميسي على الجائزة مرتين ؛ المرة الأولى كانت في عام 2019 م ، عندما كان يلعب لنادي برشلونة ، والمرة الثانية كانت في عام 2022 م ، عندما كان يلعب لباريس سان جيرمان.
  • حصل كريستيانو رونالدو على جائزة The Best مرتين على التوالي ؛ المرة الأولى كأول لاعب يحصل عليها كانت في 2016 عندما كان يلعب لريال مدريد ، والمرة الثانية في 2017 عندما كان يلعب مع نفس النادي.
  • حصل روبرت ليفاندوفسكي على لقبين متتاليين في ذلك الوحش. كانت المرة الأولى في عام 2020 ، عندما كان يلعب مع بايرن ميونيخ ، والمرة الثانية في عام 2021 ، عندما كان يلعب للنادي نفسه.

من فاز بجائزة ذا بيست للعام 2023

وفاز بجائزة الأفضل التي قدمها الفيفا لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وجاء لاعب كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثاني ، وجاء لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما في المركز الثالث ، والجدير بالذكر أن الجائزة التي توجت أمس بـ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعام 2022 م ، ولكن تم تأجيل حفل التكريم لعام 2023 م بسبب مونديال 2022 م الذي أقيم في دولة قطر.

في نهاية المقال؛ تم تحديد معظم الفائزين بجائزة أفضل 2023 ، بالإضافة إلى الفائزين بجائزة الأفضل لعام 2023 م ، وتم الاطلاع على أهم المعلومات المتعلقة بالجائزة.

تعليقات (0)
إغلاق