أوقات دوام سمسا في رمضان 2023 – 1444

أوقات دوام سمسا في رمضان 2023 – 1444

أوقات دوام سمسا في رمضان 2023 – 1444 يرغب كثير من الناس بالتعرف عليها من أجل الاحتياط في شهر رمضان والتواصل مع الشركة في الأوقات المناسبة، إذ تعمد كثير من الشركات إلى تغيير أوقات الدوام بما يتناسب مع نشاط الناس في شهر رمضان المبارك وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، وسوف يقدم موقع واتس الخليج في هذا المقال معلومات عن شركة سمسا إكسبريس وعلى أوقات دوام سمسا في رمضان 2023 وعلى طرق التواصل مع شركة سمسا إكسبريس وغير ذلك.

شركة سمسا إكسبريس

تعتبر سمسا اكسبريس من أشهر شركات الشحن في المملكة العربية السعودية ، وهي من الشركات الرائدة في مجال النقل الجوي والبري والبحري. تم تأسيسها في عام 1994 م ومنذ ما يقرب من 30 عامًا تقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، سواء الأفراد أو الشركات. خلال تلك السنوات ، عملت على تطوير أعمال الشحن الخاصة بها لتشمل الشحن السريع ، والشحن البري ، والشحن المحلي والدولي ، وشملت شبكة الشحن الخاصة بسمسا حوالي 230 دولة حول العالم. تشتهر في المملكة العربية السعودية ، وقد تم اختيار هذه الشركة عدة مرات كواحدة من الشركات التي تؤمن أفضل بيئة عمل وحصلت على العديد من شهادات الجودة العالمية.

أوقات دوام سمسا في رمضان 2023 – 1444

تعمل العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية على تغيير ساعات العمل في رمضان بما يتناسب مع الصيام والسحور وصلاة التراويح وما إلى ذلك ، وبالتالي تختلف ساعات العمل عن الأيام العادية ، وعادة ما تفتح بعض فروع سمسا إكسبريس أبوابها خلال فترة الصباح في شهر رمضان من الساعة 10 صباحًا حتى 3 مساءً ، وبعضها يفتح خلال الفترة المسائية من الساعة 9:30 مساءً حتى 1:30 مساءً ، لكن سمسا إكسبريس لم تعلن عن مواعيد العمل الجديدة في شهر رمضان 2023 هذا العام ، ويمكن من خلال متابعة الصفحات الرسمية لسمسا على مواقع التواصل الاجتماعي معرفة كل ما هو جديد فيما يتعلق بمواعيد عمل الشركة في شهر رمضان المبارك 2023 م.

أوقات دوام سمسا في رمضان 2023 – 1444

جدول دوام سمسا في الأيام العادية

تختلف ساعات عمل شركة سمسا خلال الأيام العادية ، حيث تبدأ ساعات العمل في معظم فروع شركة سمسا في الساعة 8 صباحًا كل يوم في المملكة العربية السعودية ، لكن ساعات العمل وساعات العمل تختلف حسب المنطقة والفرع وفي الجدول التالي سيتم تضمينه يوضح ساعات العمل لأهم فروع سمسا اكسبريس في الأيام العادية:

اسم الفرع موقع الفرع أوقات الدوام
فرع سمسا الملقا يقع في حي الملقا على طريق الملك فهد الفرعي يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
فرع سمسا الرياض يقع على شارع العروبة يفتح من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً
فرع سمسا الخرج يقع في حي السليمانية على طريق الملك عبد العزيز يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
فرع سمسا المدينة المنورة يقع في حي الإسكان على طريق الملك عبد العزيز يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا – ومن الساعة 4 مساءً حتى الساعة 9 مساءً
فرع سمسا جدة يقع في جدة في حي المحمدية على طريق المدينة المنورة يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا – ومن الساعة 4 مساءً حتى الساعة 9 مساءً
فرع سمسا حي الروضة الرياض يقع على طريق الحسين بن علي من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
فرع سمسا مكة المكرمة يقع في حي الشوقية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
فرع سمسا بريدة يقع في شارع علي بن أبي طالب من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
فرع سمسا الدمام يقع في شارع عمر بن الخطاب يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً
فرع سمسا عنيزة يقع في حي الصالحية يفتح من الساعة 9 حتى الساعة 9 مساءً
فرع سمسا سكاكا يقع في حي المعاقلة شارع الهذال يفتح من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا، ومن الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 8:30 مساءً
فرع سمسا الخبر يقع على طريق الملك فهد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

اقرا ايضا: ما حكم صيام يوم الشك للقضاء 

هل تفتح شركة سمسا أيام العيد

لم تنشر سمسا اكسبريس في المملكة العربية السعودية أي شيء عن ساعات العمل في أيام عيد الفطر أو عيد الأضحى ، ولكن من المعتاد أن تغلق الشركة في جميع فروعها في أول أيام العيد ، وفي اليوم الثاني من العيد تفتح معظم الفروع خلال الفترة التي تمتد في الغالب من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً ، ويمكنك متابعة صفحات سمسا إكسبريس على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على كل ما هو جديد في في ساعات العمل في رمضان والعطلات وما إلى ذلك.

طرق التواصل مع شركة سمسا السعوددية

قدمت سمسا العديد من وسائل الاتصال ، بحيث يمكن للعملاء التواصل معها بسهولة وفي جميع الأوقات ومن أي مكان في المملكة العربية السعودية. فيما يلي أهم طرق التواصل مع سمسا اكسبريس السعودية:

  • فيس بوك: يمكن متابعة صفحة سمسا على فيس بوك والتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها والعروض والأخبار الجديدة فيها، وذلك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يفضل كثيرون استخدام موقع تويتر، ويمكن الوصول إلى صفحة سمسا إكسبريس على تويتر من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يعد انستقرام أحد أهم المواقع في السعودية، وتنشر شركة سمسا على صفحتها على انستقرام كل جديد فيها، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الصغط على الرابط “من هنا“.
  • واتس آب: يستطيع العملاء التواصل عبر تطبيق الواتس آب مباشرة عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن التواصل مع سمسا إكسبريس عبر البريد الإلكتروني عبر البريد في العنوان التالي: info@smsaexpress.com
  • صندوق البريد: يمكن التواصل مع سمسا أيضًا عبر صندوق البريد من خلال العنوان التالي: 63529 الرياض 11526 ، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: يمكن التواصل مع شركة سمسا عبر خدمة العملاء والاتصال على رقم الهاتف التالي: +966 9200099993

اقرا ايضا: تهنئة رسمية بمناسبة رمضان بالاسم 

رابط موقع شركة سمسا في السعودية

يقوم العديد من الزوار بالبحث عن الموقع الرسمي لسمسا على الإنترنت لمعرفة كل ما هو جديد في الشركة ، والتعرف على الخدمات التي تقدمها سمسا لعملائها سواء أفراد أو شركات ، وما إلى ذلك. أين ومتى ، ويمكن الوصول إلى رابط الموقع الرسمي لسمسا على الإنترنت من خلال النقر على الرابط “من هنا“.

في نهاية المقال ، ساعات عمل سمسا في رمضان 1444-2023 ، تعرفنا على شركة سمسا في المملكة العربية السعودية ، وساعات عمل سمسا في الأيام العادية وفي شهر رمضان المبارك. كما تم تضمين معلومات الاتصال بسمسا في المملكة العربية السعودية على رابط الموقع الرسمي للشركة. وغيرها من المعلومات والتفاصيل.

تعليقات (0)
إغلاق