ابطال مسلسل الزند رمضان 2023

ابطال مسلسل الزند رمضان 2023

ابطال مسلسل الزند رمضان 2023 الذي يعتبر واحد من المسلسلات الرمضانية الأكثر شهرة في العالم العربي بعد عرض أولى حلقاته أول أيام شهر رمضان المبارك، كونه يضم نخبة مميزة من الفنانين في الوطن العربي، فمن هم أبطال مسلسل الزند رمضان هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن أبطال مسلسل الزند، وقصة مسلسل الزند كاملة.

ابطال مسلسل الزند

يضم مسلسل الزند عدد من ممثلين بارزين في السينما العربية، وأبطال مسلسل الزند هم على النحو التالي:

تيم حسن

ممثل سوري الجنسية ، ظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون قبل تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم التمثيل ، حيث شارك الفنان في دور صغير في مسلسل الزير سالم ، ومنذ ذلك الوقت أصبح استطاع أن يحقق نجاحات واسعة في المجال الفني ، حصل بعدها على عدة أدوار تمثيلية من أشهرها مسلسل الاغتراب الفلسطيني.

دانا مارديني

فنانة وممثلة سورية بدأت حياتها الفنية بعد تخرجها من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية. كانت أول مشاركة لها على المسرح ، وبعد ذلك انتقلت للعمل التلفزيوني لتقديم فيلمها الأول بعنوان موسم الكرز ، لكن شهرتها الحقيقية بدأت في عالم الفن بعد أن لعبت دورًا بارزًا. في سلسلة سنعود قريبا.

فيلدا سمور

ممثلة وفنانة من أصل سوري وجنسية ، بدأت مشوارها الفني عندما شاركت في مسلسل البيادر عام 1976 م ، وبعد ذلك شاركت في أكثر من عمل تلفزيوني ، أشهرها مسلسل الزير. مسلسل سالم. وهي أيضًا عضو بارز في نقابة الفنانين ، وتعمل في المسرح القومي العربي.

باسل حيدر

ممثل وفنان من أصل سوري وجنسية ، بدأ مشواره الفني من خلال مشاركته في أكثر من فيلم عربي ، بالإضافة إلى أدواره البارزة في مسلسل “مرايا” خلال العام 2002 م ، وبعد ذلك قدم العديد من الأعمال المتنوعة. ونجاحه ومن أهم هذه الأعمال التي حقق فيها شهرة واسعة مسلسل “ولادة من الخاصرة” حائر وغيره.

اقرا ايضا: عرض مسلسل الزند الساعة كم

أسماء القنوات الناقلة لمسلسل الزند

ويعرض مسلسل الزند على قنوات ام بي سي دراما ومنصة شاهد VIP ، وتردد القنوات الناقلة لمسلسل الزند كالتالي:

  • تردد قناة أم بي سي دراما MBC Drama 
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11470 رأسي 27500 5/6
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 11270 رأسي 27500 5/6

وفي نهاية المقال وعبر سطوره وبهذا تم التعرف على ابطال مسلسل الزند رمضان 2023 بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن أبطال مسلسل الزند، وأسماء القنوات الناقلة لمسلسل الزند.

تعليقات (0)
إغلاق