ابطال مسلسل الكبير اوى الجزء السابع رمضان 2022 بالصور

ابطال مسلسل الكبير اوى الجزء السابع رمضان 2022 بالصور

ابطال مسلسل الكبير اوى الجزء السابع رمضان 2022 بالصور الذي يعتبر واحد من المسلسلات الكوميدية الرمضانية الأكثر شهرة في العالم العربي، حيث يضم المسلسل العديد من الممثلين المميزين في السينما المصرية، فمن هو أبطال مسلسل الكبير أوي الموسم السابع هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج بالإضافة إلى قصة مسلسل الكبير أوي الموسم السابع كاملة.

قصة مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع ، حول الخلافات والمشاكل الأسرية التي تدور بين الكبير ومربوحه ، وتهديد الكبير لزوجته بالزواج منها. بسبب هذه المشاكل التي يعاني منها كل يوم ، يحاول جوني باستمرار البحث والعمل على العديد من المشاريع التي يحاول أن ينجح بها في المزاريطة ، مع ظهور هزلوم ، الأخ الأكبر ، الذي يتولى الإدارة. من عمله الاستثماري ، ويقرر شراء مصنع شراب ، ويواجه العديد من المشاكل.

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل الشرار على mbc 

ابطال مسلسل الكبير اوى الجزء السابع

يضم مسلسل الكبير أوي الموسم السابع العديد من الفنانين البارزين في السينما المصرية. أهم المعلومات عن أبطال مسلسل الكبير أوي كالتالي:

  • أحمد مكي 

ممثل ومخرج ومغني راب تلفزيوني يحمل الجنسيتين الجزائرية والمصرية. تخرج من المعهد العالي للسينما ، وبدأ عمله في التلفزيون عام 2001 من خلال المشاركة في العديد من المسلسلات والأفلام ، أشهرها مسلسل الكبير أوي بجميع أجزائه.

أحمد مكي 

  • رحمة أحمد فرج

ممثلة تحمل الجنسية المصرية ، بدأت مسيرتها التمثيلية لأول مرة عندما شاركت في مسرحية أمين وشركائه ، لكن بداية انطلاقة لها كانت بعد مشاركتها مع الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير عوا. الجزء السادس ومنذ ذلك الوقت نالت إعجاب الجماهير من خلال شخصيتها المرحة.

رحمة أحمد فرج

  • بيومي فؤاد

ممثل مصري بدأ مشواره الفني في مجال الإعلان. ثم انتقل إلى السينما المصرية بأدوار ثانوية في أكثر من فيلم ، بالإضافة إلى الأعمال التليفزيونية ، لكن شهرته الحقيقية بدأت بعد مشاركته في مسلسل الكبير أوي ، كما شارك في أكثر من مسلسل خاص.

بيومي فؤاد

  • محمد سلام

ممثل مصري الجنسية ، شارك في أكثر من عمل كوميدي ، أشهرها مسلسل نيللي وشريهان. بدأ محمد حياته الفنية على خشبة المسرح أثناء دراسته في كلية التجارة بجامعة القاهرة ، حيث تمكن من إثبات كفاءته في التمثيل ، وحصل على العديد من الجوائز كأفضل ممثل.

محمد سلام

 

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل خيوط المعازيب على mbc 

وفي نهاية المقال وعبر سطوره وبهذا تم التعرف على ابطال مسلسل الكبير اوى الجزء السابع رمضان 2022 بالصور، بالإضافة إلى قصة مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، ومعلومات عن أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.

أسئلة شائعة

  • من هو مؤلف مسلسل الكبير أوي

    إن مؤلف مسلسل الكبير أوي هو مصطفى صقر.

  • من هو مخرج مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

    إن مخرج مسلسل الكبير أوي هو أحمد الجندي.

  • ما هي القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي الجزء السابع

    إن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي هي قناة أون إي، وإيه آر تي حكايات.

تعليقات (0)
إغلاق