ابطال مسلسل قرة عينك رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل قرة عينك رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل قرة عينك رمضان 2023 بالصور الذي يعتبر واحد من المسلسلات الكوميدية الرمضانية التي تتناول أحداث واقعية مليئة بالإثارة والتشويق، مع مشاركة العديد من الفنانين في الخليج العربي، فمن هو أبطال مسلسل قرة عينك هذا ما سيجيب عليه موقع واتس الخليج، بالإضافة إلى معلومات عن القنوات الناقلة لمسلسل قرة عينك، وقصة مسلسل قرة عينك بالتفصيل.

ابطال مسلسل قرة عينك

تضم سلسلة قرة عينك العديد من الممثلين في السينما الخليجية المعروفة في جميع أنحاء الوطن العربي ، وفيما يلي أسماء أبطال مسلسل قرة عينك:

حياة الفهد

ممثلة وفنانة من أصل وجنسية كويتية ، بدأت مسيرتها الفنية الأولى بعد أن التقت بالفنانة بوجسوم أثناء عملها في أحد المستشفيات ، لكنها واجهت صعوبة كبيرة في دخول هذا المجال بسبب رفض والدتها ، لكنها في النهاية تمكنت من ذلك. أقنعها ، ووافقت على عملها الفني للبدء في المشاركة بأول أعمالها الفنية من خلال مسلسل عائلة البقصوم.

بشير الغنيم

فنان وممثل سعودي ، بدأ مشواره الفني عام 1977 م بعد أن قدم له المخرج سعد الفريح أول عمل له في المسرح ، وبعد ذلك انتقل إلى التلفزيون ليبدأ مسيرته الفنية الأولى في عام 1981 م من خلال مشاركته في أكثر من مسرحية مع الفنان ناصر القصبي ، بالإضافة إلى حصوله على العديد من المسلسلات منها طاش ما طاش الموسم السابع عشر.

سعاد علي

فنانة وممثلة بحرينية من الجنسية والأصل ، بدأت عملها الفني بعد تخرجها من المعهد العالي في الكويت من خلال مشاركتها في أكثر من عمل تلفزيوني في مختلف أنحاء الخليج العربي ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ودولة. الكويت ، بالإضافة إلى عملها في البحرين ، ومن أشهر مسلسلاتها صمت صمت.

بثينة الرئيسي

فنانة وممثلة عمانية الأصل والجنسية ، بدأت عملها في الفن كمذيعة إعلامية في التلفزيون العماني ، ثم توجهت إلى المسرح الخليجي بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت ، حيث شاركت في العديد من العروض. كانت بدايتها سلسلة Wow Motel ، ثم انتقلت إلى عدة دول خارج وداخل دولة الكويت للمشاركة في أعمال فنية أخرى.

اقرا ايضا: متى وقت الامساك في تبوك 

أسماء القنوات الناقلة مسلسل قرة عينك

يعرض مسلسل قرة عينك على أكثر من قناة تلفزيونية ، وفيما يلي أسماء القنوات الناقلة لمسلسل قرة عينك:

  • قناة السعودية الأولى:
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معامل الترميز
نايل سات 12284 رأسي 5/6 27500
  • قناة الكويت الأولى
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معامل الترميز
نايل سات 11055 عمودي 3/4 27500
  • قناة دبي الأولى 
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معامل الترميز
نايل سات 11785 رأسي 3/4 27500

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تم التعرف على ابطال مسلسل قرة عينك رمضان 2023 بالصور بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن مسلسل قرة عينك، وأسماء القنوات الناقلة لمسلسل قرة عينك.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل قرة عينك

    إن مخرج مسلسل قرة عينك هو سعود بو عبيد.

  • متى عرض مسلسل قرة عينك

    عرض مسلسل قرة عينك 23 من شهر مارس عام 2023م.

  • عرض مسلسل قرة عينك الساعة كام

    يعرض مسلسل قرة عينك الساعة 7:30 مساءً بتوقيت دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، وتعاد حلقاتها الساعة 5:40 صباحًا.

تعليقات (0)
إغلاق