ابطال مسلسل قفص مخملي رمضان 2023

ابطال مسلسل قفص مخملي رمضان 2023

ابطال مسلسل قفص مخملي رمضان 2023 الذي نال الإعلان الترويجي الخاص به استحسان الجمهور، كما يشارك به نخبة من أبرز وألمع فناني الكويت، لذلك يهتم موقع واتس الخليج بإيضاح أسماء أبطَال مُسلسل قَفص مخمَلي 2023 بالصُّور، إضافة إلى قصَّة مُسلسل قَفص مخمَلي.

ابطال مسلسل قفص مخملي

تدور أحداث مسلسل قفص مخملي في إطار درامي ومثير للتشويق ، وتحمل حلقاته العديد من الأحداث المثيرة. مسلسل من إخراج علي بدر وتأليف هيا عبد السلام. ويشارك في البطولة هيا عبد السلام ومرام البلوشي وفؤاد علي وبدر الشعيبي ورهف العنزي. وبشير سلطان وميثم الحسيني.

هيا عبد السلام

هيا عبد السلام مخرجة وممثلة كويتية من مواليد اليوم الرابع والعشرين من سبتمبر عام 1983 م ، وتبلغ من العمر تسعة وثلاثين عامًا. بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 م ، ولديها العديد من الأعمال الفنية ، منها التمثيل في الأفلام والمسرحيات والمسلسلات. عرض تلفزيوني ، إخراج ، إخراج ، وتأليف ، وهي بطلة مسلسل قفص مخملي.

مرام البلوشي 

مرام البلوشي مغنية وممثلة كويتية من مواليد اليوم الثاني من شهر فبراير سنة 1979 م ، وهي تبلغ من العمر أربعة وأربعين سنة. بدأت مسيرتها الفنية عام 1997 م ، وتمتلك مجموعة واسعة من الأعمال المسرحية والتلفزيونية ، وهي من أبطال مسلسل قفص مخملي .

فؤاد علي

فؤاد علي ممثل من المملكة الأردنية الهاشمية ، مقيم في الكويت ، ولد في اليوم الثالث عشر من سبتمبر 1986 م ، عن عمر يناهز ستة وثلاثين عامًا ، بدأ مشواره الفني عام 2004 م ، وله مدى واسع. من الأعمال التليفزيونية التمثيلية ، وهو أحد أبطال مسلسل قفص مخملي.

بدر الشعيبي

بدر الشعيبي ممثل ومغني ومخرج من المملكة العربية السعودية. ولد في اليوم الرابع والعشرين من شهر حزيران من سنة 1994 م ويبلغ من العمر تسعة وعشرين سنة. بدأ مشواره الفني عام 2002 م ، وهو أحد أبطال مسلسل قفص مخملي في دور أنور.

رهف العنزي

رهف العنزي ممثلة ومغنية كويتية من مواليد الثامن من يوليو عام 2004 م ، وهي تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا. بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة ، وشاركت في العديد من المسرحيات ، ثم الأعمال التلفزيونية ، وتم اختيارها لتمثيل شخصية سلا في مسلسل قفص مخملي.

ميثم الحسيني

إن ميثم الحسيني هو ممثل كويتي، من مواليد اليوم التاسع من شهر أغسطس في عام 1991 م، ويبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا، لديه مجموعة من الأعمال التلفزيونية، وتم اختياره ليكون من بين أبطال مسلسل قفص مخملي بشخصية حمد.

اقرا ايضا: قصة مسلسل دفعة لندن

القنوات الناقلة لمسلسل قفص مخملي رمضان 2023

يعرض مسلسل قفص مخملي في الموسم الرمضاني بشكل حصري على قناة أبو ظبي، كما يتم عرضها على منصة Adtv ، ويتحدث المسلسل عن فتاتين تعيشان حياة مريحة ، لكنهما خاليتان من السعادة ، وتبحثان عن الكمال العاطفي فيه. يمكن مشاهدة مسلسل Velvet Cage حسب ساعات العرض التالية:

اسم المسلسل القناة الناقلة  موعد العرض
مسلسل قفص مخملي قناة أبو ظبي الساعة العاشرة مساءً
مسلسل قفص مخملي منصة Adtv في أي وقت

وفي نهاية المقال وعبر سطوره ؛ يكون قد تم إيضاح أسماء ابطال مسلسل قفص مخملي رمضان 2023 ، بالإضافة إلى الاطلاع على القنوات الناقلة لمسلسل قفص مخملي، وساعات العرض.

أسئلة شائعة

  • كم عمر هيا عبد السلام؟

    إن عمر الممثلة هيا عبد السلام هو 39 عاماً.

  • ما هي جنسية هيا عبد السلام؟

    إن الممثلة هيا عبد السلام كويتية الجنسية.

  • ما هي جنسية فؤاد علي؟

    إن الممثل فؤاد علي أردني الجنسية.

  • كم عمر رهف العنزي؟

    إن عمر الممثلة الشابة رهف العنزي هو ثمانية عشر عامًا.

  • مسلسل قفص مخملي كم حلقة؟

    إن عدد حلقات مسلسل قفص مخملي 30 حلقة.

تعليقات (0)
إغلاق