ابطال مسلسل لعبة السعادة رمضان 2023

ابطال مسلسل لعبة السعادة رمضان 2023

ابطال مسلسل لعبة السعادة رمضان 2023 والذي يعد من أهم وأكثر الأعمال الكوميدية الاجتماعية الكويتية التي حصلت على شهرةً كبيرة قبل البدء بعرض حلقاته، لذلك يهتم موقع واتس الخليج بتوضيح أبطال مسلسل لعبة السعادة الأبطال الرئيسيين في هذا المسلسل، بالإضافة إلى التعرف إلى القنوات الناقلة لقصة مسلسل لعبة السعادة.

ابطال مسلسل لعبة السعادة رمضان 2023

شارك في أداء شخصيات المسلسل الكوميدي الكويتي عدد من أهم الممثلين الكويتيين والعرب. ومن المتوقع أن يحظى هذا العمل الاجتماعي الكويتي بشعبية كبيرة وشهرة. بسبب مشاركة بعض أبرز النجوم في أداء شخصياته ، نعرض أدناه أسماء أبطال مسلسل لعبة السعادة الرمضانية بالصور.

اقرا ايضا: أين يعرض مسلسل استديو 23 على اي قناة

الممثل خالد البريكي

الفنان خالد البريكي سعودي الجنسية من مواليد 1974 م. حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية بالإضافة إلى شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. بدأ مشواره الفني في عالم التمثيل في أواخر التسعينيات من القرن الماضي. شارك في سلسلة رمضان 2023 لعبة السعادة بدور مسعود.

الممثل عبد المحسن القفاص

ممثل ومخرج كويتي من مواليد 1977 م. حاصل على درجة البكالوريوس في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت منذ 2005 م. عمل مديرا في وزارة الإعلام الكويتية وشارك في تمثيل وإخراج العديد من الأعمال الكويتية. شارك في مسلسل “لعبة السعادة” بدور مسعد.

اقرا ايضا: ابطال مسلسل الزند 

الممثل أحمد العونان

ممثل كويتي من مواليد يناير 1970 م. بدأت مسيرته الفنية في عالم التمثيل عام 1992 م من خلال مشاركته في العديد من المسلسلات ذات الأدوار الثانوية ، واشتهر بأدائه الأدوار الكوميدية. .

الممثلة أميرة محمد

ممثلة بحرينية من مواليد 1981 م. حاصلة على دبلوم في إدارة الأعمال. بدأت مسيرتها الفنية في عالم التمثيل عام 1994 من خلال العديد من المسرحيات ، ثم انتقلت إلى التمثيل في مسلسلات تلفزيونية ، كان آخرها دورها في مسلسل “لعبة السعادة” بدور أحلام.

الممثلة ريم ارحمة

ممثلة بحرينية من مواليد 1984 م. بدأت حياتها الفنية في عالم التمثيل في سن مبكرة عندما كانت في السادسة من عمرها. أما بالنسبة للانطلاقة الحقيقية التي حققتها ، فقد كانت في العام 2005 م من خلال العديد من الأعمال التلفزيونية ، وشاركت مؤخرًا في مسلسل لعبة السعادة بدور سامية.

الممثل محمد صفر

ممثل كويتي من مواليد 1988 م. حاصل على إجازة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. بدأ مشواره في عالم التمثيل منذ عام 2009 م من خلال مسرح الشباب ، ثم شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية ، كان آخرها دوره في مسلسل لعبة السعادة بشخصية سعيد.

الممثلة ميس قمر

هي ممثلة وفنانة من العراق. ولدت عام 1978 م ، بدأت بالإعلانات التلفزيونية ، ثم شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، وحققت شهرًا رائعًا ، شاركت في مسلسل “لعبة السعادة” بدور أم سرور.

الممثلة أمل محمد

ممثلة إماراتية من مواليد الشهر الأول من العام 1987 م. بدأت في مجال الإعلام في سن الثامنة من خلال تقديم برامج للأطفال. بدأت التمثيل من خلال مسرح الشباب عام 2006 م وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية كان آخرها دورها في مسلسل “لعبة السعادة” بدور سعاد.

الممثلة نورا

ممثلة ومغنية كويتية من مواليد 1988 م. بدأت مسيرتها الفنية في مجال التمثيل عام 2016 م حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والمسلسلات التلفزيونية كان آخرها دورها في مسلسل “لعبة السعادة” بشخصية سعيدة.

القنوات الناقلة مسلسل لعبة السعادة رمضان 2023

حتى الآن لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمسلسل لعبة السعادة والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك؛ كما لم يتم الإعلان عن مواعيد عرض هذا المسلسل الذي أخرجه المخرج جمعان الرويعي وتأليف المؤلف وليد كمال ومحمد جمال.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره ؛ يكون قد تم التعرف على ابطال مسلسل لعبة السعادة رمضان 2022 بالصور وكذلك تم ذكر القنوات الناقلة لهذا العمل الإجتماعي الكوميدي الكويتي.

تعليقات (0)
إغلاق