حقيقة ابعاد جوري المغربية المشهورة عن الامارات

حقيقة ابعاد جوري المغربية المشهورة عن الامارات

ابعاد جوري المغربية عن الامارات، تناولت العديد من وسائل الإعلام نبأ إبعاد جوري المغربية، واحدة من مشاهير منصة سناب شات ووسائل التواصل الاجتماعي العربية، من دولة الإمارات العربية المتحدة دون التحقق من دقة تلك الأنباء. يقدم موقع واتس الخليج معلومات حول هوية جوري المغربية ويكشف عن حقيقة إبعادها من الإمارات، بالإضافة إلى تقديم نبذة عن حسابها على منصة سناب شات.

من هي جوري المغربية

جوري المغربية، التي تبلغ من العمر 27 عامًا، هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء والفاشنيستا. وُلدت في مدينة الدار البيضاء في عام 1995، وتحمل الجنسية المغربية. تُعتبر جوري من نجوم منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على تطبيق سناب شات، حيث يتجاوز عدد متابعيها 2 مليون متابع على مختلف حساباتها. انتقلت جوري إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، حيث شاركت متابعيها بالعديد من تفاصيل حياتها وأنشطتها هناك، قبل أن يتم الإعلان عن إبعادها خارج الإمارات.

ابعاد جوري المغربية عن الامارات

في يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023، انتشرت أخبار تفيد بإبعاد السلطات في الإمارات العربية المتحدة للناشطة الاجتماعية جوري المغربية بسبب عدم اجتيازها لاختبارات الفحص الطبي بعد تأكيد إصابتها بمرض الإيدز. هذه التقارير جاءت بعد ظهور تغريدة على حساب المشاهير على منصة تويتر تفيد بإبعاد إحدى المشهورات على سناب شات من دبي بسبب إصابتها بمرض الإيدز وتورطها في ابتزاز شخصيات تم تصويرهم في وضعيات مخلة في فندق.

اقرا ايضا: صور جوري المغربية بدون فلتر

حقيقة ابعاد جوري المغربية عن الامارات

حتى هذه اللحظة، لم يتم إصدار أي بيان رسمي سواءً من السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة أو من جانب جوري المغربية نفسها يؤكد أو ينفي الخبر المتعلق بإبعاد شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي من الدولة. يجدر بالذكر أن جوري المغربية سبق أن أُصيبت بمرض الإيدز نتيجة لزواجها من شخص مصاب بهذا المرض. يعتبر مرض الإيدز من الأمراض التي تخضع لشروط فحص طبي صارمة في دولة الإمارات.

جوري المغربية سناب شات

تمتلك جوري المغربية حسابًا رسميًا على منصة سناب شات، ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط، حيث تتجاوز عدد متابعيها 100 ألف متابع. تقدم جوري على حسابها على سناب شات نظرة داخل حياتها اليومية، وتشارك العديد من الصور والمعلومات عن أعمالها ونشاطاتها، بالإضافة إلى مشاركة أخبار حول مسارها الفني والأعمال القادمة التي تخطط لها.

بهذا تم توضيح حقيقة إبعاد جوري المغربية عن الإمارات، وقُدمت العديد من المعلومات حولها، بالإضافة إلى وضع رابط حسابها على منصة سناب شات.

تعليقات (0)
إغلاق