ابناء الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان وما اسماءهم

ابناء الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان وما اسماءهم

ابناء الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان، السـياسي الإمـاراتي وشـقيق حاكم الإمـارات، الشـيخ محمد بن زايد آل نهيان، هو الشيخ سعيد، الذي شغل العديد من المناصب البارزة وله دور مهم في مجالات متعددة، خاصة في المجال الرياضي. ويجيب موقع واتس الخليج عن عدد أبناء الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن زوجته.

من هي زوجة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

تزوج الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان مرتين خلال حياته. كانت المرة الأولى من الشيخة شيخة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، وهي واحدة من بنات الشيخ حمدان من زوجته الثانية الشيخة عائشة بنت العبد الظاهري. على الرغم من ذلك، لم يتم الإفصاح عن الشيخة شيخة في وسائل الإعلام.

أما زوجته الثانية، فهي الشيخة الجازي بنت سعود الهاجري، وقد تزوج بها خلال عام 2011م، ولم يتم ذكر أي تفاصيل عنها في وسائل الإعلام. هناك بعض المواقع التي ذكرت أن الشيخ سعيد كان مرتبطًا بابنة الشيخ سلطان بن مطحون، ولكن هذه الأخبار غير مؤكدة حتى اللحظة.

اقرا ايضا: وفاة الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان

عدد ابناء الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان

وفقًا لما تم تداوله، يبلغ عدد أبناء الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان أربعة أبناء، حيث رزق بهم من زوجاته الاثنين اللتين تزوجهما خلال حياته. ومع ذلك، هذه المعلومات غير مؤكدة ولم يتم الكشف عنها بشكل رسمي، حيث لا يوجد أي ظهور إعلامي لأبناء الشيخ سعيد، خاصة بعد إعلان الديوان الرئاسي الإماراتي وفاة والدهم صباح يوم الخميس 27 يوليو عام 2023م.

اقرا ايضا: ما هو مرض الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان

اسماء ابناء الشيخ سعيد بن زايد

اسماء ابناء وبنات الشيخ سعيد بن زايد:

  • الشيخ حمدان بن سعيد بن زايد.
  • الشيخ زايد بن سعيد بن زايد.
  • الشيخة مريم بنت سعيد بن زايد.
  • الشيخة سلامة بنت سعيد بن زايد.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره، تم التعرف على عدد ابنـاء الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان وما اسماءهم.

تعليقات (0)
إغلاق