استشهاد الملازم أول مبارك الكبيسي في السعودية “التفاصيل كاملة”

استشهاد الملازم أول مبارك الكبيسي في السعودية “التفاصيل كاملة”

استشهاد مبارك الكبيسي، في يوم الاثنين، الموافق للخامس والعشرون من شهر سبتمبر / أيلول لعام 2023 ميلادي، انتشرت أخبار استشهاد الملازم الأول مبارك الكبيسي بسرعة شبيهة بانتشار اللهب في الهشيم. احتلت قصة الشهيد مبارك بن هاشل الكبيسي، الذي فارق الحياة في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، صدارة العناوين على شبكة الإنترنت. ويقدم موقع واتس الخليج تفاصيل دقيقة حول استشهاد الملازم الأول مبارك الكبيسي ومسببات وفاته.

من هو الملازم الأول مبارك الكبيسي ويكيبيديا

مُبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي، الملازم الأول بالجنسية البحرينية، يُرجح أنه في العقد الثالث من عمره، وافته المنية نتيجة هجوم مليشيا الحوثيين على القوات المرابطة في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية في 25 سبتمبر / أيلول 2023 ميلادي. تاريخه الشخصي وتفاصيل حياته ليست معروفة بشكل واسع، حيث كان يعيش بعيدًا عن الأضواء الإعلامية. وبفضل خبر استشهاده، أصبح معروفًا على نطاق واسع عبر الإنترنت. وقام مستشار الأمن الوطني وقائد الحرس الملكي البحريني، السيد ناصر بن حمد آل خليفة، بنعيه عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام.

استشهاد الملازم أول مبارك الكبيسي في السعودية

في صبيحة يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر / أيلول من عام 2023 ميلادي، ارتقى الملازم الأول مبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي، البحريني الجنسية، استشهادًا في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية. حدث هذا نتيجة هجوم مليشيا الحوثيين على القوات المرابطة في جازان، وأسفر الهجوم عن اسَتشهاد مبارك الكبيسي وثلاثة آخرين، بالإضافة إلى جرح عدد من الأفراد. تم نعي الملازم الأول مبارك الكبيسي في وسائل الإعلام البحرينية والسعودية، وتمنت لأسرته الصبر والسلوان.

سبب استشهاد الملازم أول مبارك الكبيسي في السعودية

استشهد الملازم الأول مبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، إثر هجوم الحوثيين على قوات مرابطة في تلك المنطقة. كانت حصيلة هذا الهجوم الإرهابي الجبان تضمنت ثلاث وفيات إضافة إلى الملازم الأول مبارك الكبيسي، وسبب أيضًا إصابة عدد من الأفراد.

وبهذا نكون قد انتهينا من مناقشة تفاصيل اسَتشهاد الملازم الأول مبارك الكبيسي في المقال المعنون “استشهاد الملازم الأول مبارك الكبيسي في السعودية: التفاصيل الكاملة”. تم إثراء المقال بأهم المعلومات المتوفرة عن الملازم الأول البحريني الذي فقد حياته في جازان بالمملكة العربية السعودية، وتم ذكر سبب استشهاده.

تعليقات (0)
إغلاق