اسعار تذاكر القطار من جده الى المدينه الدليل الشامل

اسعار تذاكر القطار من جده الى المدينه الدليل الشامل

اسعار تذاكر القطار من جده الى المدينه، بعد انطلاق خطوط السكك الحديدية في المملكة العربية السعودية، شهدنا تنفيذ مشروع قطار الحرمين الشريفين السريع، الذي يمتد عبر خمس محطات متعددة. يهدف هذا المشروع الرائد إلى تسهيل نقل الركاب والحجاج والمعتمرين بين تلك المناطق المهمة. يهدف القطار إلى توفير وسيلة نقل مريحة وفعّالة لهم، وتوفير أسهل الطرق للتنقل. يسرّ موقع واتس الخليج أن يقدم في هذا المقال تفاصيل حول أسعار تذاكر القطار من جدة إلى المدينة المنورة لعام 1445، وذلك لتوفير المعلومات الدقيقة للمسافرين والحاجين والمعتمرين. يهدف المقال إلى تقديم نظرة واضحة وشاملة حول تلك التكاليف والخيارات المتاحة للمسافرين عبر هذه الوسيلة الحديثة والمهمة للنقل.

قطار الحرمين السريع

يتجسّد قطار الحرمين الشريفين كمشروعٍ ذائع الشهرة في منظومة النقل بالمملكة العربية السعودية. بدأ هذا المشروع الضخم في أكتوبر 2018، حيث يمثل خط سكك حديدية كهربائية تمتد من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، مرورًا بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية وجدة ومحطة مطار الملك عبد العزيز الدولي. يُعَدّ قطار الحرمين من أسرع القطارات في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قدرته على استيعاب عدد كبير من الركاب.

اسعار تذاكر القطار من جده الى المدينه

نستعرض فيما يلي آخر أسعار التذاكر بين جدة والمدينة:

  • جدة – المدينة – الدرجة الاقتصادية 143.75 ريال
  • جدة – المدينة – درجة الأعمال 316.25 ريال
  • جدة المطار – المدينة الدرجة الاقتصادية 138 ريال
  • جدة المطار – المدينة درجة الأعمال 304.25 ريال

اقرا ايضا: كيفية إلغاء بطاقة سفر بلس من الراجحي

رابط حجز تذاكر القطار من جده الى المدينه

بإمكانكم حجز تذاكر السفر على قطار الحرمين الشريفين السريع عبر موقع الحجز الرسمي sar.hhr.sa. بمجرد الدخول إلى الموقع، يُمكنكم تحديد نوع الرحلة (ذهابًا وإيابًا أو ذهابًا فقط)، ثم ملء تفاصيل الرحلة المرغوبة، مثل مكان الانطلاق والتاريخ المفضل. بعد ذلك، يمكنكم البحث عن الرحلة المناسبة وإتمام عملية الحجز بكل سهولة عبر الإنترنت.

بهذا نكون قد انتهينا من استعراض أسعار تذاكر قطار الحرمين الشريفين من جدة إلى المدينة، مع إبراز مزايا هذا القطار السريع ورابط الحجز المباشر لتلبية احتياجات المسافرين.

تعليقات (0)
إغلاق