اسعار تذاكر دخول قصر الحصن ابوظبي 2023

اسعار تذاكر دخول قصر الحصن ابوظبي 2023

إن اسعار تذاكر دخول قصر الحصن ابوظبي 2023 تختلف بحسب الفعالية المراد حضورها، حيث تقام في قَصر الحِصن العديد من الأنشطة والاحتفالات والفعاليات التي تناسب مختلف الأعمار، ويتاح الدّخول مجاناً إلى بعض أماكن القَصر، ويهتم موقع واتس الخليج من خلال هذا المقال بتوضيح أسعار تَذاكر الدّخول إلى قَصر الحِصن في إمارة أبو ظبي.

اسعار تَذاكر دخَول قَصر الحصن ابوظبي 2023

سعر تذكرة الدخول العامة إلى قصر الحصن ثلاثون درهماً للفرد. يمكن حجز التذاكر من خلال موقع قصر الحصن. أما الدخول إلى بيت الحرفيين فهو مجاني. المجموعات المدرسية لديها دخول مجاني لجميع مواقع قصر الحصن. القصر أيضا يستقبل المجموعات. وكذلك السياحة ، وتقام العديد من الفعاليات والأنشطة التي تختلف أسعار التذاكر فيها حسب ما يعلنه الطرف المنظم.

اقرا ايضا: ما هي مبادرة علم لاجل الامارات

طريقة الحصول على تذاكر دخول قصر الحصن

يمكن شراء تذاكر الدخول إلى قصر الحصن إلكترونيًا عبر موقع قصر الحصن. يمكن شراؤها أيضًا من نوافذ بيع التذاكر عند بوابة الدخول. خصم 50٪ لحاملي بطاقة فزعه على سعر تذاكر دخول القصر والمقهى. الأحداث الخاصة لها أسعار تذاكر مختلفة. لسعر تذكرة الدخول وبعضها يمكن شراؤه فقط من خلال نوافذ التذاكر.

ومن هنا تعرفنا من خلال هذا المقال على اسعار تذاكر دخول قصر الحصن ابوظبي 2023 والتي كانت متاحة للشراء عبر موقع قصر الحصن أو من خلال نوافذ التذاكر.

أسئلة شائعة

  • كم تكلفة الدخول إلى بيت الحرفيين في قصر الحصن؟

    إن الدخول مجاني لبيت الحرفيين في قصر الحصن.

  • هل دخول المجموعات المدرسية إلى قصر الحصن مجاني؟

    نعم إن الدخول مجاني للمجموعات المدرسية إلى كافة مواقع قصر الحصن.

  • ما هو سعر تذكرة الدخول إلى قصر الحصن؟

    إن سعر تذكرة الدخول إلى قصر الحصن هو 30 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تعليقات (0)
إغلاق