اسم ابن نيمار جونيور

اسم ابن نيمار جونيور

اسم ابن نيمار جونيور، اللاعب البرازيلي المعروف بمهاراته الكبيرة في كرة القدم، والذي يمتاز بقدرته على اللعب في أي موقع على أرض الملعب، سواء كمهاجم أو جناح أو صانع ألعاب، قد انضم حديثًا إلى صفوف نادي الهلال السعودي. تم تنظيم حفل كبير لتوقيع عقده مع النادي، حيث سيشغل دور المهاجم في نادي الهلال السعودي في دوري المحترفين، في هذا المقال، سيستعرض موقع واتس الخليج تفاصيل حول ابن اللاعب نيمار جونيور، بما في ذلك عمره الحالي، بالإضافة إلى ذكر اسم والدة ابن نيمار جونيور.

اسم ابن نيمار جونيور

اسم ابن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور هو دافي لوكا. وُلِد دافي لوكا في الرابع والعشرين من شهر أغسطس/آب عام 2011، حيث أعلن النجم البرازيلي نيمار في ذلك الوقت عن قدوم طفله الأول دافي لوكا في مستشفى بساو باولو. وأكد حينها أن الطفل ووالدته في حالة جيدة. وكانت والدة الطفل في تلك الفترة تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا، أما الآن يبلغ ابن نيمار الاثني عشر عامًا. يظهر في بعض الأحيان إلى جانب والده خلال تدريباته أو مبارياته، حيث تلتقط الكاميرات لقطات لهما في المدرجات.

من هي ام ابن نيمار جونيور

الشابة كارولينا دانتاس هي والدة ابن نيمار جونيور، دافي لوكا. تعمل كارولينا دانتاس كعارضة أزياء برازيلية ولُدت في البرازيل في الواحد والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 1993. تبلغ من العمر الآن ثلاثين عامًا. كانت علاقة عاطفية قوية تجمعها بلاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، ومن هذه العلاقة أنجبت طفلها الوحيد دافي لوكا، بعد انفصالها عن نيمار، تزوجت كارولينا دانتاس من شاب برازيلي يُدعى فينيسيوس مارتينيز في عام 2019. ومن هذا الزواج، أنجبت طفلاً آخر، مما جعلها تكون لديها اثنين من الأولاد.

اقرا ايضا: من هو زوج ام نيمار الجديد

كم عمر ابن نيمار جونيور

دافي لوكا، ابن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. وُلِد في الرابع والعشرين من شهر أغسطس/آب عام 2001 في مستشفى بساو باولو. والدته هي البرازيلية كارولينا دانتاس. على الرغم من وزنه الصغير الذي بلغ حوالي 2.81 كيلو جرام عند الولادة، إلا أنه كان بحالة صحية جيدة.

دافي لوكا يتمتع بملامح يشبه فيها والدته، حيث يتميز ببشرة بيضاء وشعر أشقر، على عكس والده نيمار الذي يتمتع ببشرة سمراء وشعر أسود. ومنذ صغره، يشتغل دافي لوكا بممارسة كرة القدم، حيث يتبع خطى والده نيمار كقدوة في هذه اللعبة.

مقالات مختارة

ماهي جنسية نيمار لاعب الهلال الجديد كم عمر نيمار الحالي 2023

وفي النهاية، تمتاز هذه المقالة بتقديم تعريف شامل عن ابن نيمار جونيور، وتتضمن تفاصيل حول عمره الحالي ومعلومات أساسية عنه، بالإضافة إلى تقديم معلومات مهمة عن والدته.

تعليقات (0)
إغلاق