اسم مسلسل نور الغندور ومهند الحمدي

اسم مسلسل نور الغندور ومهند الحمدي

اسم مسلسل نور الغندور ومهند الحمدي الذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني الجديد للعام 2023، فقد طالت لشائعات كل من الفنانة نور الغَندور وزميلها الفنّان مهنّد الحميدي، وقيل إن هناك قصة حب تجمع بينهما، كما أن كلاً من متابعي الفنانين سألوا إن كانا سوف يتزوجان أم لا، ويحرص موقع واتس الخليج على عرض اسم المسلسل الذي يجمع كل من الفنانين، وحقيقة زواجهما، ومن هو زوجها، وأسماء المسلسلات التي جمعتهما.

اسم مسلسل نور الغندور ومهند الحمدي

الى حتى الوقت الحالي جمعت ثلاثة مسلسلات الممثلة المصرية المشهورة نور الغندور والممثل السعودي ومقدم البرامج المعروف مهند الحمدي، اولا مسلسل جمان الذي عرض في عام 2019، ثانيا مسلسل دفعة القاهرة 2019، ثالثا مسلسل دفعة بيروت في 2020 ميلادي، ولم يتم الإعلان عن أي أعمال تلفزيونية جديدة تجمع النجمين معاً.

اقرا ايضا: ملخص قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

حقيقة زواج نور الغندور ومهند الحمدي

لم يتزوج نور الغندور ومهند الحمدي ، وكانت هناك العديد من الشائعات حول طبيعة علاقة الثنائي ، خاصة بعد تقديم الحلقات الأولى من سلسلة جومان ، التي تجسد الغندور ، شخصية جومان ، التي تكمن مع حب ابن عمها ، هشام ، التي تجسد شخصيته مهند الحمدي ، وشدد الطرفان على أن طبيعة العلاقة التي تجمعهما هي الصداقة والزمالة منذ أيام الزمالة ، وأخبار زواجهما فقط شائعات لا أساس لها من الصحة.

حقيقة زواج نور الغندور ومهند الحمدي

من هو زوج نور الغندور الحقيقي

الممثلة المصرية نور الغندور عزباء، وليست متزوجة، كما أكدت عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل تويتر أنها غير متزوجة، وجاء حديثها بعد إشاعة خبر زواجها من الممثل السعودي نور الحمدي بعد أن جمعتهما عدة أعمال تلفزيونية أهمها مسلسل جمان الذي عرض في 2019 ميلادي.

أسماء المسلسلات التي جمعت نور الغندور ومهند الحمدي

اجتمع كل من الفنانين المشهورين المصرية نور غندور والسعودي مهند حمدي في أكثر من مسلسل، وهذه المسلسلات هي:

  • مسلسل دفعة القاهرة الذي عرض في 2019 للميلاد.
  • مسلسل جمان الذي عرض في 2019 للميلاد.
  • مسلسل دفعة بيروت الذي عرض في 2020 للميلاد.

وفي نهاية المقال وتم عرض اسم مسلسل نور الغندور ومهند الحمدي فضلاً عن ذكر حقيقة زواجهما، ومن هو زوجها، وأسماء المسلسلات التي جمعتهما.

أسئلة شائعة

  • من هي والدة نور الغندور؟

    إن والدة السيدة نور غندور ربة منزل مصرية مجهولة بالوسط الفني.

  • ما اسم مسلسل نور غندور الجديد في رمضان 2023؟

    إن اسم مسلسل نور غندور الجديد في رمضان 2023 مسلسل عشرة عمر.

  • هل تزوجت نور غندور من مهند الحمدي؟

    إن زواج نور غندور من مهند الحمدي شائعة ليست إلا، فالفنانة نور لا زالت عزباء بحسب تصريحاتها.

تعليقات (0)
إغلاق