ماهي البنوك المستلمة لاكتتاب لومي 2023

ماهي البنوك المستلمة لاكتتاب لومي 2023

ماهي البنوك المستلمة لاكتتاب لومي 2023، من المقرر أن يتم طرح الاكتتاب في شركة لومي في منتصف شهر سبتمبر المقبل، وفقًا للإعلان الذي أصدرته شركة سيرا السعودية المتخصصة في مجال السفر. وعلى هذا الأساس، يولي موقع واتس الخليج اهتماماً بتوضيح البنوك المستلمة لهذا الاكتتاب لعام 2023، وأيضاً بكشف عن عدد الأسهم المخصصة للاكتتاب وقيمة السهم الواحد.

ما هي البنوك المستلمة لاكتتاب لومي 2023

سيبدأ اكتتاب لومي للأفراد في الثاني عشر من شهر سبتمبر (أيلول) لعام 2023 ميلاديًا، وسيستمر ليوم واحد فقط. أعلنت شركة لومي أنها اختارت البنك السعودي الفرنسي كابيتال كمستشار مالي، وبالتعاون مع مجموع هارميس المالية ستدير الدفاتر. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن البنوك التي ستقوم بتسيير عملية الاكتتاب، وهذه البنوك هي: بنك الرياض، والبنك الأهلي السعودي، والبنك السعودي الفرنسي.

كم سعر سهم اكتتاب لومي 2023

تم تحديد نطاق سعر سهم الاكتتاب في شركة لومي بين 62 و66 ريالًا سعوديًا، وعلى هذا الأساس، من المتوقع أن تصل قيمة الشركة السوقية إلى 3.63 مليار ريال سعودي. من المنتظر أن يتم الإعلان النهائي عن سعر الطرح في السابع من سبتمبر (أيلول) المقبل، وهو قبل موعد الاكتتاب بخمسة أيام. شركة لومي تملكها شركة سيرا “الطيار للسفر”، وقد تأسست بأيدي السيد محمد توفيق اللومي.

كم عدد أسهم اكتتاب لومي 2023

تتجاوز الأسهم المعروضة في عملية الاكتتاب لشركة لومي لعام 2023 عدد 16.5 مليون سهم عادي، ما يمثل نسبة 30% من إجمالي أسهم الشركة. تم تحديد الحد الأدنى لكمية الأسهم المسموح بالاكتتاب بها لكل فئة من المستثمرين عند 50 ألف سهم، بينما بلغ الحد الأقصى للأسهم التي يمكن شراؤها في هذا الاكتتاب 2749999 سهم عادي. يجدر بالذكر أن سوق الاكتتابات العامة في منطقة الخليج العربي شهد تراجعًا خلال هذا الصيف.

مقالات مقترحة

طريقة الاكتتاب في الاسهم لاول مره طريقة فتح حساب تداول في بنك الكويت الوطني

من خلالها، تم الكشف عن البنوك المشاركة في عملية اكتتاب لومي للعام 2023 والتي تشمل بنك الرياض، والبنك الأهلي السعودي، والبنك السعودي الفرنسي. وتم تحديد عدد الأسهم المعروضة للاكتتاب في هذه العملية بما يقدر بـ 16.5 مليون سهم عادي، وهذا يمثل نسبة 30% من إجمالي أسهم الشركة. وفيما يتعلق بسعر السهم الواحد، فقد تم تحديد نطاقه بين 62 و66 ريالًا سعوديًا.

تعليقات (0)
إغلاق