من هو الشاعر عطيه السلطاني ويكيبيديا

من هو الشاعر عطيه السلطاني ويكيبيديا

الشاعر عطيه السلطاني ويكيبيديا ، عطية السلطاني من الشخصيات الفنية والأدبية البارزة والمشهورة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ، ويقدم موقع واتس الخليج حيث برزت شهرته في كتابة وتأليف أبيات شعرية وغزل شعرية ، وقصائد رثائية. إلخ ، وحقق شعبية كبيرة في الأوساط الأدبية في مختلف الدول العربية ، وتم البحث عنه كثيرًا يوم الجمعة الرابع والعشرين من فبراير ، بعد انتشار خبر وفاته.

عطية السلطاني ويكيبيديا

عطية بن صالح السلطاني الزهراني شاعر سعودي ولد في تهامة زهران بالمملكة العربية السعودية في السبعينيات من القرن الماضي ، ومن المرجح أنه في العقد الخامس من عمره. له شهرة واسعة في مختلف الدول العربية ، إضافة إلى مشاركته في الندوات واللقاءات والبرامج الأدبية.

الشاعر عطية السلطاني كم عمر

ولد الشاعر عطية السلطاني في السبعينيات من القرن الماضي في منطقة تسمى تهامة زهران ، وهو الآن في عقده الخامس من العمر. الشعر بكافة أنواعه ، ومؤخراً عانى من تدهور في صحته وتم نقله إلى المستشفى.

اقرا ايضا: من هو صادق الشاعر ويكيبيديا

سبب وفاة الشاعر عطية السلطاني

نشرت وسائل الإعلام والصفحات الرسمية ، في صباح يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من فبراير 2023 م ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، نبأ وفاة الشاعر عطية السلطاني جراء معاناته المرضية منذ سنوات طويلة ، وتدهورت حالته قبل يومين وتم نقله للعناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة الرياض حتى تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم.

  • جلطة في القلب .

يعتبر عطية السلطاني من أبرز الشعراء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ، حيث حقق إنجازات كبيرة في مجال كتابة الشعر والأشعار الأدبية.

وفي نهاية المقال لقد تعرفنا على من هو الشاعر عطيه السلطاني ويكيبيديا وسبب وفاته.

تعليقات (0)
إغلاق