اوقات ومواعيد دوام شركة الكهرباء في رمضان 2023

اوقات ومواعيد دوام شركة الكهرباء في رمضان 2023

اوقات ومواعيد دوام شركة الكهرباء في رمضان 2023 التي يتم اعتمادها في شهر رمضان المبارك، يرغب كثيرون بالحصول عليها من أجل التوجه إلى شركة الكهرباء في شهر رمضان المبارك في الأوقات المناسبة، إذ تعمل كثير من الشركات على تغيير أوقات الدوام في هذا الشهر الفضيل بما يتناسب مع روتين رمضان، وسوف يقدم موقع واتس الخليج في هذا المقال معلومات عن شركة الكهرباء السعودية ونتعرف على أوقات ومواعيد دوام شركة الكهرباء في شهر رمضان وعلى طرق التواصل مع شركة الكهرباء السعودية وغير ذلك من المعلومات.

شركة الكهرباء السعودية

الشركة السعودية للكهرباء هي إحدى الشركات المساهمة في المملكة العربية السعودية. هي شركة عملاقة متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في المملكة للمواطنين في مختلف مدن المملكة العربية السعودية. الشركة السعودية للكهرباء هي أكبر شركة تعمل في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد ساهمت هذه الشركة في ارتقاء ترتيب المملكة العربية السعودية في مجال الحصول على الكهرباء ، حيث احتلت المرتبة 18 من 190 دولة ، وحصلت على هذا الترتيب من خلال تقليص عدد إجراءات الحصول على الكهرباء إلى اثنين فقط ، و تقليص عدد أيام الكهرباء إلى سبعة أيام فقط. كما خفضت تكلفة الكهرباء على المشتركين من خلال خدمة برق وغيرها من الخدمات والمميزات التي تقدمها للمواطنين.

اوقات ومواعيد دوام شركة الكهرباء في رمضان 2023

لم يتم الإعلان بعد عن مواعيد عمل شركة الكهرباء في شهر رمضان 2023 ، لكن جميع المؤسسات في المملكة العربية السعودية تغير ساعات عملها بما يتناسب مع الشهر الفضيل وحياة الناس فيه ، والناس هم اعتادوا على اختلاف ساعات العمل لفروع الشركة الرئيسية أو مكاتبها التابعة في شركة الكهرباء خلال شهر رمضان ، وفيما يلي بيان بأوقات وتواريخ عمل شركة الكهرباء في رمضان 1444:

أوقات دوام الفروع الرئيسية شـركة الكـهرباء رمضان 2023

تبدأ ساعات عمل الفروع الرئيسية للشركة السعودية للكهرباء خلال شهر رمضان من الساعة 9:30 صباحًا وتستمر حتى الساعة 3:30 ظهرًا ، أي أن ساعات العمل في الفروع الرئيسية هي 6 ساعات فقط خلال شهر رمضان. من أيام شهر رمضان ، وذلك بحسب ما أعلنته وزارة التنمية والموارد في السعودية ، ومنها ما يتعلق بنظام العمل في القطاعات الحكومية.

أوقات عمل المكاتب الفرعية شركة الكهرباء رمضان 2023

تبدأ ساعات عمل المكاتب الفرعية للشركة السعودية للكهرباء في شهر رمضان المبارك من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً ، ولمدة 6 ساعات أيضًا ، وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة الموارد السعودية. وتطوير ساعات العمل في القطاع الحكومي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

اقرا ايضا: اوقات ومواعيد دوام المحاكم في رمضان 

خدمات شركة الكهرباء السعودية

واكبت معظم الشركات والمؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية التكنولوجيا الحديثة ، وسهلت سبل التواصل معها عبر الإنترنت وقدمت العديد من الخدمات والمزايا. فيما يلي قائمة بأهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة السعودية للكهرباء للمواطنين والعملاء في المملكة:

  • إرسال رسائل تفاعلية عبر الجوال من أجل إطلاع العميل على كل جديد.
  • الحصول على إيصال خدمة الكهرباء أون لاين.
  • توفير خدمة برق أعمال لجميع العملاء.
  • توفير خدمة دفع فواتير الكهرباء عبر التطبيقات أو الموقع الرسمي للشركة.
  • إتاحة ميزة حاسبتي الكهربائية من أجل معرفة الاستهلاك السكني.
  • إتاحة خدمة صديق الكهرباء وغير ذلك من الخدمات الأخرى.

اقرا ايضا: اوقات ومواعيد دوام اكسترا extra في رمضان 

طرق التواصل مع شركة الكهرباء السعودية

توفر الشركة السعودية للكهرباء العديد من الطرق للتواصل معها ، بحيث تكون قريبة من جميع المواطنين في مدن المملكة العربية السعودية ، وليتمكن الزوار من الاستفسار والتعرف على المعلومات والخدمات المختلفة الموجودة فيها ، وفيما يلي ما يلي: أهم طرق التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء:

  • فيس بوك: تنشر الشركة السعودية للكهرباء مختلف المعلومات والتفاصيل للمواطنين، ويمكن الوصول إلى صفحة الشركة السعودية للكهرباء على فيس بوك من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: تنشر الشركة السعودية للكهرباء أيضًا على موقعها على تويتر كثير من التفاصيل والمعلومات التي تهم العملاء، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن أيضًا متابعة صفحة الشركة السعودية للكهرباء على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني عبر موقعها الرسمي من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يمكن الاتصال والتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف من خلال طلب رقم هاتف خدمة المشتركين: 920001100، أو عبر رقم الطوارئ: 933، أو عبر رقم الهاتف العام: 920000222.

اقرا ايضا: دوام الغرفة التجارية في رمضان

رابط موقع شركة الكهرباء السعودية

يرغب بعض الزوار في زيارة الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء للحصول على معلومات مختلفة عن الشركة وفروعها والخدمات التي تقدمها للمواطنين. يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء على الإنترنت بالضغط على الرابط “من هنا“.

في ختام المقال اوقات ومواعيد الدوام الرسمي لشركة الكهرباء في رمضان 2023 تعرفنا على الشركة السعودية للكهرباء والخدمات التي تقدمها في المملكة العربية السعودية. كما تعرفنا على طرق التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء على مواقع التواصل الاجتماعي ، ورابط موقع الشركة السعودية للكهرباء وتفاصيل أخرى.

أسئلة شائعة

  • هل تعمل شركه الكهرباء يوم الخميس؟

    تعمل شركة الكهرباء يوم الخميس، إذ أنها تعمل طوال أيام الأسبوع من يوم السبت حتى يوم الخميس، ويكون يوم الجمعة عطلة رسمية.

تعليقات (0)
إغلاق