اين اشاهد بقية حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 بعد الحذف

اين اشاهد بقية حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 بعد الحذف

اين اشاهد بقية حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 بعد الحذف الذي طالب به المجتمع السعودي وقد ردت عليه وزارة الإعلام الكويتية. بعد عرض الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل ، تعرض لانتقادات قاسية وواسعة النطاق من الفريق والقائمين عليه. حيث أعرب الكثيرون عن عدم رضاهم عن الطريقة التي رويت بها الأحداث ، والتي اعتبروها إهانة وإهانة للرموز في دولة الكويت والمواطنين. وكنتيجة لذلك خصصنا لكم مقالنا التالي على موقع واتس الخليج لمعرفة مكان مشاهدة باقي حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 بعد الحذف ، كما سنتعرف على قصة المسلسل ، والجهات الفاعلة المشاركة فيه ، لذا دعونا نستمر معًا.

اين اشاهد بقية حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 بعد الحذف

يمكنك مشاهدة بقية حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 بعد الحذف عبر المواقع التالية:

  • موقع جدة فور فن عبر الرابط التالي kw.jeddah4fun.com.
  • موقع فوستا عبر الرابط التالي z.fosta-tv.net.
  • موقع دراما صح عبر الرابط التالي o.dramas7.com.

مع العلم أن المسلسل عرض 4 حلقات فقط ، وتم حذفه من منصة شاهد بعد تعرضه لانتقادات غاضبة واسعة النطاق ، والتي طالبت بحذفه بسبب محتوى المسلسل وأحداثه التي وصفها البعض بأنها بغيضة وغيبة. إهانة.

سبب حذف مسلسل الجابرية الرحلة 422

سبب حذف مسلسل الجابرية الرحلة 42 هو تعرضه لرموز الدولة والمواطنين ، حيث لاقى مسلسل الجابرية الرحلة 422 انتقادات كثيرة ، وعبرت وزارة الإعلام عن رفضها القاطع لفضح أي مكون من مكونات المجتمع الكويتي ، بما في ذلك الرموز والمواطنين.

عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422

عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 ست حلقات. نشرت منصة شاهد ثلاث حلقات من المسلسل قبل أن تتوقف بسبب الجدل الواسع الذي أثاره المسلسل.

قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

تحكي قصة سلسلة الجابرية الرحلة 422 حادثة الاختطاف التي وقعت في 5 أبريل 1988. تم اختطاف طائرة الخطوط الجوية الكويتية لمدة 16 يومًا أثناء عودتها من العاصمة التايلاندية بانكوك إلى الكويت ، وتم تحويل مسار الطائرة بأمر من الخاطفين إلى مشهد وإيران ثم إلى قبرص. ثم إلى الجزائر.

وكان هدف الخاطفين في ذلك الوقت هو إجبار الحكومة على الإفراج عن 17 سجينًا محكومين بالإعدام لتورطهم في قضايا إرهابية تتعلق بتفجير السفارتين الفرنسية والأمريكية في الكويت عام 1983.

في الختام وبعد أن تعرفنا على مكان مشاهدة باقي حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 بعد الحذف نلاحظ أنه سيتم منع عرض المسلسل على جميع المواقع ويمكن تحميله لمشاهدته في أي وقت عبر الروابط. المذكور أعلاه.

أسئلة شائعة

  • هل سيتم عرض باقي حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422؟

    لا، فقد منعت وزارة الإعلام عرض المسلسل على القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية.

  • هل تم حذف مسلسل الجابرية الرحلة 422 من على الانترنت؟

    نعم، فقد تم حذف المسلسل من على منصة شاهد VIP. ولكن هناك بعض المواقع التي لم تحذف المسلسل بعد.

تعليقات (0)
إغلاق