بث مباشر اذاعة امدرمان السودانية “رابط مباشر بدون تقطيع”

بث مباشر اذاعة امدرمان السودانية “رابط مباشر بدون تقطيع”

بث مباشر اذاعة امدرمان السودانية “رابط مباشر بدون تقطيع” التي تعتبر من أقدم الإذاعات السودانية التي أثبتت جدارتها منذ السنوات الأولى من إنشائها وحتى الوقت الحاضر ، وقد اكتسبت هذه المحطة الإذاعية نسبة عالية من المتابعين في جميع مناطق ومدن السودان. موقع واتس الخليج من خلال إبراز إذاعة أم درمان السودانية وصلة البث المباشر والتردد للمتابعة.

راديو أم درمان السودان

تعتبر إذاعة أم درمان من أهم وأقدم الإذاعات السودانية التي اكتسبت شهرة واسعة منذ نشأتها حتى يومنا هذا ، حيث تأسست في الأول من أبريل عام 1940 م بالتزامن مع أحداث الحرب العالمية الثانية ، وغرفة صغيرة. تم اختياره لها في مباني البريد القديمة بأم درمان ، وكانت بداية بثها من خلال توزيع مكبرات الصوت في بعض الساحات الكبيرة بأم درمان ، لتمكين أكبر عدد من المواطنين في أم درمان من الاستماع إلى الراديو الذي كان يبث. نصف ساعة يوميا.

تردد إذاعة أم درمان السودانية

تُذاع برامج إذاعة أم درمان السودانية عبر التردد 95 ميجا هرتز FM ، تعد هذه الإذاعة من المحطات الإذاعية المفضلة لكثير من المواطنين السودانيين ، حيث تبث يوميًا العديد من البرامج الدينية والعائلية والثقافية ، بالإضافة إلى تخصيص فقرة لتلاوة القرآن الكريم.

البث المباشر لراديو ام درمان

كل ما تستطيع يستمع المواطنون السودانيون إلى جميع الفقرات والبرامج التي تبث على إذاعة أم درمان السودانية بدقة عالية ودون انقطاع ، وذلك بالدخول إلى رابط البث المباشر للقناة. من هنا. “

أخيرًا ، تم الحديث عنه بث مباشر اذاعة امدرمان السودانية “رابط مباشر بدون تقطيع” تم تحديد إذاعة أم درمان السودانية رابط البث المباشر وتردد متابعتها.

أسئلة شائعة

  • متى تأسست إذاعة أم درمان السودانية؟

    تأسست إذاعة أم درمان السودانية في اليوم الأول من شهر أبريل عام 1940 م.

  • من هو أول مذيع رسمي في إذاعة أم درمان السودانية؟

    أول مذيع رسمي لراديو أم درمان في السودان كان عبيد عبد النور.

تعليقات (0)
إغلاق