رسائل تهنئة رمضان لشخص عزيز مكتوبة وبالصور

رسائل تهنئة رمضان لشخص عزيز مكتوبة وبالصور

رسائل تهنئة رمضان لشخص عزيز مكتوبة وبالصور مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان المبارك، فما هي إلا أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركة، شهر مضاعفة الحسنات، وتكفير الخطايا، وفي كل عام ينتظر المسلمين قدومه بفارغ الصبر، فهو طريقهم لتطير قلوبهم من الذنوب، ووسيلة للتقرب من الله عز وجل، ويهتم موقع واتس الخليج بتقديم باقة متنوعة من أجمل العبارات، ورسائل التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك.

رسائل تهنئة رمضان لشخص عزيز مكتوبة

يبتهج المسلمون بقدوم شهر رمضان المبارك ، ويسعون فيه إلى التقرب من الله تعالى ، وكسب حبه ورضاه. وفيما يلي أجمل رسائل التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك:

  • عزيزي، أسأل الله أن يبلغك شهر رمضان المبارك، بالخير والصحة، ويرزقك فيه المغفرة، ويثبّتك على طاعته، ويكتبك خلال هذا الشهر الفضيل من عُتقاء النار.
  • ربي يجعله شهر خير علينا وعلى جميع أمّة محمد صلى الله عليه وسلم، ويرفع فيه البلاء عنا، وأن ينعاد عليكم بالخير والصحة والعافية.
  • رمضان كريم علينا وعليكم، أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم طاعاتنا، وأن يوفّقنا فيه لذكره، ويغفر لنا سيئاتنا، ويبعد عنا كل شر.

أجمل تهنئة رمضان لشخص عزيز

كرم الله تعالى عباده المسلمين بشهر رمضان المبارك لما فيه من فضائل كثيرة وخيرة ولا تحصى ، وإليكم أجمل عبارات التهنئة بقدوم شهر الخير والبركة على شخص عزيز:

التهنئة الأولى مبارك علينا وعليكم شهر رمضان الفضيل، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وجعلنا فيه من أهل الجنة، وكل عام وأنتم بخير.
التهنئة الثانية لشخصي العزيز، كلّ عام وأنت إلى الله أقرب، مبارك عليك هذا الشهر الفضيل، وأسال الله أن يبلغك صيامه وقيامه، وأن يعينك فيه على تلاوة قرآنه الكريم.
التهنئة الثالثة عزيزي، أقدم لك أجمل التهاني بحلول رمضان الكريم، تقبل الله طاعتنا وطاعتكم، وأسأل الله أن يرزقك فيه ما تتمنى.

رسالة تهنئة رمضانية لشخص عزيز

رمضان شهر العبادة والطاعة وشهر التكفير عن الذنوب والاستغفار. يبحث البعض عن رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان ، لتبادلها مع الأهل والأصدقاء. وفيما يلي أجمل رسائل التهنئة الرمضانية:

  • أدعو الله لكم بالخير والقبول في شهر رمضان المبارك، وأن يفرّج همكم، ويغفر ذنبكم، ويتقبل توبتكم، وكل عام وأنتم بخير.
  • أسأل الله في هذا الشهر أن يرزقك سعادة الدارين، وأن يطهر قلبك بالإيمان، وان يجعله بداية الخير والبركة، وقضاء حوائجك بإذنه تعالى.
  • ارسل لك اجمل التهاني بقدوم شهر الخير والبركة، واتمنى لك فيه تقبّل طاعتك، وصيامك وقيامك، وينعاد علينا وعليك بالصحة والعافية.

اقرا ايضا: كتابة الاسم على بطاقة تهنئة رمضان بخطوات سهلة

أجمل رسائل استقبال رمضان

مع قدوم شهر رمضان تكثر رسائل التهنئة بين المسلمين ، مبتهجين باستقبالها ، وهنا تأتي مجموعة متنوعة من أجمل رسائل التهنئة الرمضانية:

أجمل رسائل استقبال رمضان

●        اقترب موعد أجمل أشهر العام، ماهي إلا أيام قليلة ويهلّ علينا هلال رمضان، فأسأل الله أن يبلغنا هذا الشهر وهو راضٍ عنا، وأن لا يفقدنا فيه حبيباً، وأن يكتب لنا فيه الخير كله عاجله وآجله. 

●        نفحات رمضان العليلة تقترب منا كل يوم، ادعو الله أن يتقبل منا ومنكم عبادتنا، ويفرّج عنا كل كرب، ويجعل قلوبنا مطمئنة بذكره، و بيوتنا عامرة بالإيمان

●        اطلّ علينا هلال رمضان بالنور، والرحمة، والسلام، جعله شهر خير وبركة، وشهر تحقيق أمنياتنا بإذن الله.

مسجات دخول شهر رمضان

تكثر رسائل التهنئة بين المسلمين بقدوم شهر رمضان المبارك ، فهو أكبر شهر في السنة ، وأحبهم إلى الله وعباده ، لما فيه من خيرات كثيرة. فيما يلي بعض الرسائل لدخول شهر رمضان المبارك:

  • لقد جاء شهر الخير والمغفرة، شهر تهذيب النفوس التي أثقلتها الذنوب، شهر العتق من النار، ونيل رضوان الله سبحانه وتعالى، جعله الله شهر خير علينا جميعاً،. بارك الله لنا فيه، وكل عام وأنتم بخير.
  • أدعوك في هذا الشهر الفضيل، أن تُكثر من الدعاء، فهو شهر الاستجابة، وأن تداوم على تلاوة القرآن لما فيه من أجر وثواب عظيم، وتبتعد عن كافة المحرمات التي نهى الله سبحانه وتعالى عنها.
  • أسأل الله أن يبلغنا شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، وأن يكرمنا فيه بليلة القدر، وأعاده علينا وعليكم بالصحة والخير والرضا.

تهنئة رمضان لشخص عزيز بالصور

وفيما يلي مجموعة من صور التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك:

تهنئة رمضان لشخص عزيز بالصور

تهنئة رمضان لشخص عزيز بالصور

 

وهنا نصل إلى ختام مقالنا رسائل تهنئة رمضانية لشخص عزيز مكتوبة ومع الصور ، حيث قدمت أجمل رسائل وعبارات تهنئة بقدوم شهر الخير والبركة ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة. من صور للتهنئة بقدوم شهر رمضان

تعليقات (0)
إغلاق