جميل ألكساندر ترميوتس ديانة

جميل ألكساندر ترميوتس ديانة

جميل ألكساندر ترميوتس ديانة ، جميل ألكسندر ترميوتس هو من أشهر الشخصيات في مجال الإدارة المصرفية ، ويوضح موقع واتس الخليج كيف استطاع أن يحقق شهرة ونجاحًا واسعًا في مجال عمله ، حيث يقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. لديها العديد من الشركات. كثير من الناس لدينه.

جميل ألكساندر ترميوتس السيرة الذاتية

جميل ألكسندر ترميتوس رجل أعمال فنزويلي شاب من أصل يوناني ولد في فنزويلا وتحديداً في العاصمة كاراكاس عام 1994 م. يبلغ من العمر الآن ثمانية وعشرين عامًا ويقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة نيويورك ، حيث حصل ألكسندر على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وانطلق في الأعمال التجارية في العديد من الشركات.

  • رجل اعمال فنزويلي من اصل يوناني .

اقرا ايضا: جميل ألكساندر ترميتس من هو

جميل ألكساندر ترميوتس ديانة

وبحسب مصادر مقربة من ألكسندر ترموتيس ، فقد اعتنق الإسلام رغم أصوله اليونانية وإقامته في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب عمله. يعتنق الإسلام ويحفظ مناسك الإسلام. كما تقدم بطلب للأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية التي ستقيم معها الأميرة إيمان في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • يعتنق الدين الإسلامي .

موعد قران الاميرة ايمان خطيبة جميل ألكساندر

أعلن الديوان الملكي الأردني ، مساء أمس الأحد ، 5 مارس 2023 م ، أن عقد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله الثانية من الشاب جميل ألكسندر ترميتوس سيُعقد في شهر شعبان 19 1444 هـ الموافق 12 مارس 2023 م ، يذكر أن خطوبتهما تمت في الخامس من يوليو 2022 م.

  • 12 مارس 2023.

جميل ألكسندر ترميتوس هو أحد أكثر الشخصيات شهرة وشهرة في العالم. يعمل في مجال الإدارة المصرفية في الولايات المتحدة الأمريكية. فنزويلي من أصل يوناني. ويعتبر خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية. سيتم قراءة عقد الزواج في 12 مارس 2023 م. .

تعليقات (0)
إغلاق