حفلات فورمولا جدة 2023 أسماء الفنانين المشاركين

حفلات فورمولا جدة 2023 أسماء الفنانين المشاركين

حفلات فورمولا جدة 2023 أسماء الفنانين المشاركين حيث أعلنت الجهة المنظمة لفعاليات سباق فورمولا ون في المملكة العربية السعودية، وفي حلبات جدة عن وجود العديد من الأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية بعد السباقات، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع واتس الخليج سيتم إيضاح متى الفورمولا في جدة وحَفلات فُورمولا جدّة 2023 أسمَاء الفَنانين المُشاركين.

متى تبدأ حفلات فورمولا جدة 2023

تنطلق حَفلات الفَورمولا في جدة يوم الجمعة السابع عشر من مارس عام 2023 م ، وآخر يوم للحفلات هو الأحد التاسع عشر من مارس من نفس العام ، حيث أعلن المنظمون عن حضور نجوم عالميين وحفلات متحمسة.

حفلات فورمولا جدة 2023 

ذكر منظم فعاليات الفَورمولا 1 في مدينة جدة أن هناك مجموعة من ألمع الفنانين العالميين يزورون جدة لإحياء حفلات فيها ، لكن حتى هذه اللحظة لم تكشف عن جميع أوراقها وأسماء المطربين الذين هم. تستعد لإحياء الليالي في المملكة العربية السعودية بشكل مفاجئ ، وفيما يلي بعض الحفلات المعلنة:

اقرا ايضا: متى يبدأ سباق الفورمولا 1 جدة 2023 ومتى ينتهي

حفلة فرقة سويدش هاوس مافيا 

أعلن منظمو فعاليات فورمولا جدة أنهم سيستضيفون فرقة سويدي هاوس مافيا في حلبة كورنيش جدة يوم السبت ، اليوم الثامن عشر من الشهر الجاري ، وتتكون فرقة البيت الأسطوري من الثلاثي سيباستيان إنجروسو وستيف أنجلو وأكسويل.

حفلة تشارلي بوث 

أعلن منظمو فعاليات فوَرمولا جدة عن انضمام النجم العالمي تشارلي بوث إلى الحَفلات الموسيقية المصاحبة لسباق الفورمولا 1 ، على حلبة كورنيش جدة ، يوم السبت ، اليوم الثامن عشر من الشهر الجاري ، على المسرح الرئيسي في حلبة كورنيش جدة. ، والفنان تشارلي بوث هو أحد أفضل صانعي الأفلام الرائجة في العالم.

حفلة أحمد سعد 

ينضم الفنان العربي المصري الشاب ، أحمد سعد ، إلى قائمة الفنانين الذين يؤدون الحفلات الموسيقية المصاحبة للفورمولا 1 في جدة ، يوم الأحد ، التاسع عشر من مارس ، على حلبة كورنيش جدة. يعتبر الفنان أحمد سعد من أفضل المواهب الشابة التي يتفاعل معها الجمهور في دور العرض. .

حفلة أفروجاك 

المروج لسباق الفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية أكد مشاركة دي جي أفروجاك في الأحداث الغنائية المصاحبة للسباقات ، من اليوم السابع عشر إلى اليوم التاسع عشر من هذا الشهر ، ويعتبر الهولندي أفروجاك من أمهر منسقي الأغاني. فى العالم.

حفلة ترافيس سكوت 

يشارك النجم العالمي ترافيس سكوت في الحفلات الموسيقية المصاحبة لسباقات الفورمولا 1 في حدة ، حيث يقدم مغني الراب العالمي ترافيس سكوت حفلاً حماسياً يوم الأحد ، اليوم التاسع عشر من مارس ، على حلبة كورنيش جدة.

أسماء الفنانين المشاركين في حفلات فورمولا جدة 2023 

لم تعلن الشركة السعودية لرياضة السيارات ، المروج لسباق الجائزة الكبرى السعودي للفورمولا 1 هذا العام ، عن جميع أسماء الفنانين المشاركين في أنشطتها. وفيما يلي قائمة بأسماء الفنانين المشاركين في حَفلات جدة للفورمولا:

  • المغني ترافيس سكوت. 
  • المغني أحمد سعد. 
  • المغني تشارلي بوث. 
  • فرقة سويدش هاوس مافيا. 
  • الدي جي أفروجاك. 

بهذا القدر من الحديث ، تم توضيح أسماء الفنانين المشاركين لحَفلات فورمولا 2023 بجدة ، بالإضافة إلى الاطلاع على أهم المعلومات حول الحفلات المصاحبة لسباق الفورمولا 1 في جدة.

أسئلة شائعة

  • من يغني في حفلات جدة للفورمولا؟

    ينضم للغناء في حفلات فورمولا ون في جدة كل من المغني ترافيس سكوت، والمغني أحمد سعد، والمغني تشارلي بوث، بالمشاركة مع فرقة سويدش هاوس مافيا، والدي جي أفروجاك. 

  • متى موعد فورمولا 1 جدة؟

    يبدأ سباق فورمولا ون في مدينة جدة في يوم الجمعة الواقع في السابع عشر من شهر مارس في عام 2023 م.

تعليقات (0)
إغلاق