حقيقة طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

حقيقة طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

حقيقة طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد وهو الخبر الذي أحدث ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر حَيدر الفِيلي، وغَدير الفَهد من مشاهير التيك توك، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع واتس الخليج سيتم إيضاح حَقيقة طَلاق حَيدر الفِيلي زوج غَدير الفَهد وسبب الطلاق.

حقيقة طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

أعلن تيك توكر حيدر الفيلي طلاقه من الفنانة غدير الفهد بعد زواج لم يدم طويلا ، حيث تزوج العراقي حيدر الفيلي والشابة الكويتية غدير الفهد قبل أسبوعين ، وتسبب زواجهما في حدوث أزمة. ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب المهر والمذيع والمؤخر الذي كتبه لها ، ثم ظهر حيدر الفيلي في فيديو عبر حسابه الشخصي على تيك توك ، يعلن خبر طلاقه من غدير الفهد. بطريقة ودية.

اقرا ايضا: غدير الفهد عن زوجها

سبب طلاق حَيدر الفيلي وغَدير الفهد

أعلن الشاب العراقي حَيدر الفيلي عن سبب طَلاقه من الشابة الكويتية غدير الفهد وهو عدم الإنسجام والتوافق بعد الزواج، وتم هذا الطلاق بالتراضي، وبشكل ودي بين الزوجين السابقين، حيث أثار هذا الزواج ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ذكر في عقد قرانه من غدير الفهد مؤخر صداق قدره مليار يورو، ومقدم بقيمة كيلو ذهب.

وفي نهاية المقال وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح حَقيقة طَلاق حَيدر الفِيلي وغَدير الفَهد ، بالإضافة إلى الاطلاع على سبب طَلاق العراقي حَيدر الفيلي والكويتية غَدير الفهد.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية حيدر الفيلي؟

    إن حيدر الفيلي عراقي الجنسية.

  • من هي زوجة حيدر الفيلي؟

    إن زوجة حيدر الفيلي هي الكويتية غدير الفهد.

  • كم قيمة مؤخر غدير الفهد؟

    إن قيمة مؤخر غدير الفهد هو مليار يورو.

تعليقات (0)
إغلاق