دعاء القنوت في صلاة التراويح مكتوب

دعاء القنوت في صلاة التراويح مكتوب

دعاء القنوت في صلاة التراويح مكتوب فالدعاء في ختام صلاة التراويح من السنن النبوية المباركة، والتي يتّبعها الكثير من المسلمين عند أداء هذه الصلاة العظيمة خلال شهر رمضان المبارك، وعبر موقع واتس الخليج سيتمّ تقديم دعاء القنوت الذي يسنّ للمسلم أن يدعو به في الركعات الأخيرة من صلاة التراويح.

أدعية مختصرة لصلاة التراويح اللهم اغفر لي وارحمني وعافني واعفُ عني، وتولّني برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهمّ ثبّتني على الهدى والرشاد، لا إله إلّا أنت، أمين.
دعاء القنوت مختصر اللهمّ يا ربّ السماوات والأرض وما بينهما، اجعل بيني وبين النار حجابًا لا يُرفع، ونجني يوم القيامة من العذاب الأليم، والحمد لله ربّ العالمين.
دعاء التراويح مختصر ومؤثر يا ربّ العالمين، أكرمني بالرزق الطيب الحلال، واجعلني عليه من الشاكرين، واجعلني يا ربّ ممن ينفقون في سبيلك ورضاك، أمين.
دعاء السديس في التراويح اللهمّ يا من خلق السماوات والأرض في ستة أيّام، أسألك أن تجعل لي نصيبًا من رحمتك ورضاك ومغفرتك، إنك أنت الغفور الرحيم، آمين.

دعاء القنوت في صلاة التراويح

يمكن لمن يرغب تحميل دعاء القنوت في صلاة التراويح “من هنا” حيث يحتوي الملف على نسخة من الأدعية الحسنة التي يمكن الدعاء بها في صلاة التراويح ، وكذلك أدعية القنوت بأشكالها المختلفة ، والتي يستحب للمسلم أن يدعوها في الوتر في صلاة التراويح.

اقرا ايضا: دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا فيمن هديت مكتوب 

 دعاء القنوت في التراويح مكتوب

تقدم بعض الأدعية الحسنة التي قد يدعوها المسلم في دعاء أول رمضان ، وصلاة التراويح ، وسائر الأيام:

  • اللهمّ اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت وقنا، واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي بالحق، ولا يُقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهمّ إنا نستعينك ونستهديك ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق.
  • اللهمّ اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، واجعلني فوق كثيرٍ من عبادك يوم القيامة، اللهمّ استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ إني عبدٌ فقيرٌ وأنت القويّ المتين، فرّج همي ونفس كربي، وارفع عني الظلمات والبلاء برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهمّ انصرني على عدوي، واجعلني فوقه يوم يقوم الحساب، لا إله إلّا أنت.

تحميل دعاء القنوت في صلاة التراويح بالصور

سيتم عرض عدد من الصور التي تحمل أفضل أدعية القنوت لصلاة التراويح والتي يمكن تحميلها للمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي:

"</p

"</p

"</p

وفي الختام تم تضمين رابط تحميل دعَاء القنوت في صلاة التراويح مكتوب ، بالإضافة إلى ذكر بعض الأدعية الجيدة لصلاة التراويح مكتوبة ومصورة.

تعليقات (0)
إغلاق