من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023

من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023

من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023 الدكتور الجامعي الهادئ الرزين الذي عرف بحبه لنادي أبها السعودي منذ لعبه لكرة القدم، وتدرج بالمناصب حتى بلغ رئاسة النادي، وحقق بطولات عدة بمختلف الفئات بإدارته الحكيمة، ويسلط موقع واتس الخليج الضوء على شخصية رئيس نادي أبها الحالي، ويرفق معلومات شخصية مهمة حوله، وإلى أي قبيلة ينتمي، إضافة إلى حسابه الرسمي عبر تويتر.

من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023

والرئيس الحالي لنادي أبها السعودي لكرة القدم هو الدكتور أحمد الحديثي نجل القاضي العام الشيخ إبراهيم الحديثي لاعب كرة قدم سابق من مواليد المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية. عضو مجلس إدارته ، وأصبح فيما بعد رئيسًا للنادي.

متى عين أحمد الحديثي رئيسا لنادي أبها

عُيّن أحمد الحديثي رسمياً رئيساً لنادي أبها عام 2013 م ، حيث ترشح لرئاسة النادي ، وحصل على 65 صوتاً مقابل 7 أصوات لمنافسيه. بناء على طلب جماهير النادي.

أحمد الحديثي وش يرجع

إن أحمد الحديثي يرجع إلى قبيلة بني زيد، وهي واحدة من القبائل العربية العريقة سكنت شبه الجزيرة وانتقلت إلى المملكة السعودية، ودول عربية أخرى مثل الكويت، ودول الخليج العربي وأصل قبيلة بني زيد هو بكري، وهي من القبائل التي لها عادات وتقاليد خاصة بها وتميزها عن غيرها من القبائل.

كم عمر أحمد الحديثي رئيس نادي أبها

عمر الدكتور أحمد إبراهيم الحديثي رئيس نادي أبها السعودي غير معروف ، حيث لم يناقش الحديثي ذلك في أي لقاء أو مناسبة ، وكان يعرف فن بداية مشواره الكروي بحبه. للنادي وتفانيه له ، وحقق معه العديد من البطولات ، وخلال موسمين ارتقى الحديثي بإدارته الحكيمة في النادي من الثاني إلى الأول ثم إلى الممتاز.

اقرا ايضا: من هو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات الحالي

من هي زوجة أحمد الحديثي رئيس نادي أبها

زوجة الدكتور أحمد الحديثي الرئيس الحالي لنادي أبها مجهولة ، حتى أنه لم ترد أنباء تؤكد زواج الحديثي ، كونه شخصية محافظة ، ولا يتحدث عنه. حياته الشخصية أصلاً ، وكرس حديثه عن عمله والمهام الموكلة إليه.

تويتر أحمد الحديثي

يملك رئيس نادي أبها لكرة القدم أحمد الحديثي حساباً رسمياً موثقاً على موقع التواصل تويتر يمكن زيارته مباشرة “من هنا” والتعرف على آخر أخباره، وأخبار نادي أبها السعودي، وغيره من المعلومات الهامة مثل الصفقات وتنقلات اللاعبين.

وفي نهاية المقال وبذلك تمت معرفة من هو رئيس نادي ابها الحالي 2023 وإرفاق بعض المعلومات الهامة حوله مثل كم عمره، ومن هي زوجته، وإلى أي قبيلة ينتمي، إضافة إلى حسابه الرسمي عبر موقع تويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية احمد الحديثي؟

    يحمل احمد الحديثي الجنسية السعودية.

  • ما هي ديانة أحمد الحديثي؟

    يعتنق أحمد الحديثي الديانة الإسلامية.

تعليقات (0)
إغلاق