رابط مشاهدة مسلسل الجابرية الرحلة 422 بدقة عالية

رابط مشاهدة مسلسل الجابرية الرحلة 422 بدقة عالية

رابط مشاهدة مسلسل الجابرية الرحلة 422 التي يبحث عنها الجميع ، خاصة بعد الجدل الواسع الذي أثاره المسلسل في أوساط المجتمع الكويتي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، متهماً إياه بالطائفية وسوء الأداء. ونتيجة لذلك ، خصصنا لكم مقالنا التالي على موقع واتس الخليج للتعرف على رابط مشاهدة مسلسل الجابرية رحلة 422. كما سنتعرف على قصة المسلسل ، والجدل الذي أثاره المسلسل ، لذا دعنا نتعرف على قصة المسلسل. نواصل معا.

رابط مشاهدة مسلسل الجابرية الرحلة 422

رابَط مشاهدة مسلسل الجابرية الرحلة 422 هو التالي jeddah4fun.com، حيث يوفر هذا الموقع عدة سيرفرات للمشاهدة والتي يمكنكم اختيار ما يتناسب مع سرعة الإنترنت لديكم.

"</p

قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

تحكي سلسلة رحلة الجابرية رقم 422 قصة عملية الاختطاف التي حدثت في 5 أبريل 1988. تم اختطاف طائرة الخطوط الجوية الكويتية بينما كانت قادمة من العاصمة التايلاندية بانكوك إلى الكويت. وكان ذلك قبل أن تغير وجهتها بأمر من الخاطفين إلى مشهد بإيران ثم إلى قبرص ثم إلى الجزائر. وطالب الخاطفون حينها بالإفراج عن 17 سجينا محكوم عليهم بالإعدام لارتكابهم هجمات إرهابية تتعلق بتفجير السفارتين الفرنسية والأمريكية في الكويت عام 1983.

واستمر الاختطاف لمدة 16 يومًا ، بينهم 98 راكبًا ، بالإضافة إلى طاقم الطائرة البالغ عددهم 15 فردًا. وقتل الخاطفون الكويتيين عبد الله الخالدي وخالد الأنصاري في محاولة للضغط على السلطات الكويتية لتنفيذ مطالبهم.

عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422

بلغ عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 6 حلقات ، وتم عرض ثلاث حلقات حتى الآن ، ومن المقرر عرض الحلقات المتبقية في الأيام المقبلة.

انتقاد مسلسل الجابرية الرحلة 422

تعرض مسلسل الجابرية رحلة 422 لانتقادات واسعة من قبل الكويتيين الذين انتقدوا القائمين عليها ومنهم الممثلين والمشاركين في المسلسل. حيث وصف المحامي علي العريان الأمر بأنه عمل طائفي بغيض وتزييف للتاريخ وتشويه لرموز الكويت ، وأضاف أنه يعاني من سوء الأداء ووجه اللوم للمشاركين في العمل وخاصة الفنان خالد أمين.

رغم أحداثها التي تستند إلى قصة حقيقية ، إلا أنها شاركت فيها مجموعة من النجوم الكويتيين مثل سامي الشيخ ، وإبراهيم الحربي ، وإبراهيم الزدجالي ، وخالد الشاعر ، وخالد أمين ، ونور الشيخ ، وعبد العزيز الحداد. وناصر الدوسري وناجية الربيع. لكن الجمهور في الكويت لم يعجبهم ووصفوه بأنه لا علاقة له بالكويت.

وفي نهاية المقال لقد تعرفنا عن رابَط مشَاهدة مسَلسل الجابرية الرحلة 422 وقصة المسلسل وعدد حلقاته.

 

أسئلة شائعة

  • متى تم الاعلان عن مسلسل الجابرية الرحلة 422؟

    تم الاعلان عن مسلسل الجابرية الرحلة 422 في 28 فبراير 2023.؟

  • لماذا اثار المسلسل جدلًا واسعًا؟

    اثار المسلسل جدلًا واسعًا بسبب الانتاج او الاخراج مو متعوب عليه ورخيص، خصوصاً الشخصيات ولبسهم واشكالهم جنه عمل كوميدي ساخر. بحسب ا وصفه البعض

تعليقات (0)
إغلاق