رابط منصة مدرستي الجديد https schools t4edu com

رابط منصة مدرستي الجديد https schools t4edu com

رابط منصة مدرستي الجديد https schools t4edu com، بعد إجراء عدد من التعديلات، أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن منصة مدرستي الجديدة عبر رابط محدث. ولهذا، يُولي موقع واتس الخليج اهتمامًا خاصًا بتوفير معلومات مفصلة حول منصة مدرستي الجديدة والرابط المحدث للوصول إليها، إضافةً إلى تقديم تفصيل عن الخطوات اللازمة للتسجيل والاستفادة من هذه المنصة.

منصة مدرستي

منصة مدرستي تعتبر واحدة من أبرز المنصات في المملكة العربية السعودية، تم إطلاقها في عام 2020 ميلادي، الموافق لعام 1442 هجري، وهي تابعة لوزارة التعليم في المملكة. تقدم هذه المنصة مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية للمعنيين بالتعليم والطلاب على جميع المستويات الدراسية. تشهد المنصة تحديثات وتعديلات مستمرة بهدف تصحيح الأخطاء والمشاكل وضمان سهولة استخدامها بشكل مريح وفعّال.

رابط منصة مدرستي الجديد https schools t4edu com

يمكنك الوصول إلى الموقع الجديد لمَنصة مدرستي من خلال الرابط https://schools.t4edu.com، الذي تم تحديثه بناءً على إعلان وزارة التعليم في المملكة. تم تحديث الرابط ليسهل الوصول إلى المنصة ويسهم في تخفيف الضغط الناجم عن الكم الكبير من الكادر التعليمي والطلاب، وأيضًا لتجاوز المشاكل التي كانت تواجه عملية تسجيل الدخول إلى المنصة.

اقرا ايضا: شروط نقل طالب من مدرسة حكومية إلى حكومية

خطوات تسجيل الدخول في منصة مدرستي الرابط الجديد

يمكنك التسجيل في منصة مدرستي عبر الرابط الجديد من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي عن طريق الرابط الجديد “من هنا“.
  • اختر خيار “الطلاب والكادر التعليمي” لتسجيل الدخول.
  • قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل المخصص.
  • قم بإدخال كلمة المرور في الحقل المخصص.
  • اضغط على خيار “تسجيل الدخول” للمتابعة.

وفي ختام المقال وبهذا؛ يكون قد تم التعرف رابِط منصَة مدرَستي الجَديد https schoòls t4edu com وكذلك تم ذكر معلومات حول منصة مدرستي وطريقة تسجيل الدخول في هذه المنصة الرابط الجديد.

تعليقات (0)
إغلاق