رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع الأفنيوز

رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع الأفنيوز

رقم احذية سكيتشرز Skechers الكويت فرع الأفنيوز والتي تمكن العملاء في محافظة الفروانية من الاستعلام عن جميع أنواع الأحذية الموجودة ومعرفة أوقات عمل الفرع لزيارتها والاستفادة من العروض التي يقدمها الفرع باستمرار. في هذا المقال ، سيقدم موقع واتس الخليج عدد أحذية سكتشرز الكويت ، فرع الأفنيوز.

احذية سكيتشرز الكويت افنيوز رقم

ربما تواصل مع سكيتشرز الكويت فرع الأفنيوز عبر الرقم 69991427 والرقم 22597839 ، هذه الأرقام في الفرع مخصصة لخدمة العملاء ، حيث يتم التواصل مع إدارة الفرع للرد على جميع استفسارات العملاء الراغبين في زيارة الفرع بخصوص ساعات العمل والموقع الدقيق للفرع ، بالإضافة إلى الاستفسار عن أحدث المجموعات المتاحة و امكانية الحصول على عروض على الاحذية و استفسارات اخرى.

ساعات عمل سكيتشرز الكويت فرع الافنيوز

يفتح فرع أحذية سكيتشرز في الأفنيوز مول سبعة أيام في الأسبوع لمدة 12 ساعة في اليوم ، يلتزم خلالها الفرع بتلبية طلبات العملاء والرد على استفساراتهم عبر الهاتف. يمكن الاطلاع على أيام وساعات العمل في فرع مجمع الأفنيوز من خلال الجدول التالي:

أيام العمل ساعات العمل
السبت يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا
الأحد يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا
الاثنين يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا
يوم الثلاثاء يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا
الأربعاء يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا
يوم الخميس يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا
جمعة يفتح من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا

عنوان أحذية سكتشرز الكويت فرع الأفنيوز

تحتوي محافظة الفروانية في الكويت على فرع واحد يبيع أحذية سكيتشرز العالمية. يقع هذا الفرع داخل مجمع أفينور شمال مجمع ماجيك بلانيت وبالقرب من كارفور أفينور في الفروانية على طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ما يلي هو العنوان الدقيق لهذا الفرع:

  • عنوان أحذية سكيتشرز الكويت ، فرع مجمع الأفنيوز: داخل مجمع الأفنيوز ، شارع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “الدائري الخامس” ، بين شارع الغزال وشارع محمد بن راشد ، منطقة الري ، محافظة الفروانية.

موقع أحذية سكتشرز الكويت فرع الأفنيوز على خرائط جوجل

معرفة موقع فرع مجمع الأفنيوز على خرائط جوجل مفيد في تحديد المسار الذي يجب اتباعه بدقة للوصول إلى الفرع ، بالإضافة إلى القدرة على عرض اتجاهات المرور وتحديد أقصر طريق يمكن أن يسلكه العميل للوصول إلى الفرع. مع تحديد الوقت والمسافة التي تفصل العميل عن الفرع ، ويمكن الاطلاع على موقع فرع الأفنيوز على خرائط جوجل من خلال:

  • موقع أحذية سكيتشرز فرع الأفنيوز على خرائط جوجل: من هنا. “

أخيرًا ، سيتم التعرف عليه سكيتشرز الكويت ، فرع الأفنيوزبالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن ساعات عمل الفرع وأيامه ، إلى جانب العنوان التفصيلي للموقع وموقعه على خرائط جوجل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد فروع احذية سكيتشرز في محافظة الفروانية في الكويت؟

    يوجد في محافظة الفروانية فرع واحد للعلامة التجارية سكيتشرز للأحذية. يقع هذا الفرع في منطقة الري داخل مجمع الأفنيوز.

  • متى يغلق فرع الأفنيوز مول لأحذية سكيتشرز؟

    يعمل الفرع سبعة أيام في الأسبوع ، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وينتهي الساعة العاشرة مساءً.

  • هل يمكن التسوق عبر الإنترنت من خلال فرع الأفنيوز مول لشراء أحذية سكيتشرز؟

    لا ، لا يقدم الفرع خدمة التسوق عبر الإنترنت ، ولكن يوجد رقم هاتف يمكن للعملاء من خلاله التواصل مع إدارة الفرع والحصول على أي معلومات مطلوبة عن الفرع ومنتجاته.

تعليقات (0)
إغلاق