رقم بنك الكويت الوطني خدمة العملاء nbk number

رقم بنك الكويت الوطني خدمة العملاء nbk number

يتيح رقم بنك الكويت الوطني خدمة العملاء nbk number لعملاء بنك الكويت الوطني في الكويت وخارجها التواصل مع البنك للاستفسار عن الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، والحصول على مساعدة لحل المشاكل البنكية التي تواجه العملاء بالسرعة القصوى، وسنشرح موقع واتس الخليج رقـم بنك الكويت الوطني بالإضافة إلى رقـم «الواتس اب» المخصص للبنك.

رقم بنك الكويت الوطني خدمة العملاء

يمكن للعملاء التواصل مع بنك الكويت الوطني على الـرقم 1801801 حيث سيكون موظفو البنك في الخدمة على مدار الساعة طول أيام الأسبوع، كما يمكن التواصل مع البنك من أي دولة في العالم على الـرقم الدولي 0096522248361، ويمكن التواصل مع البنك من داخل دولة الكويت على الـرقم المعلن 22593980.

رقـم الواتس بنك الكويت الوطني

يتيح بنك الكويت الوطني للعملاء ميزة التواصل مع البنك عبر WhatsApp وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية على التطبيق في أي وقت على الـرقم الآتي 1801801 أو من خلال صفحة المحادثة المباشرة عبر واتس اب “من هنا“.

بنك الكويت الوطني

يعد البنك الوطني حاليا أكبر مؤسسة مالية في الكويت حيث يزيد رأس ماله عن 1.7 مليار دولار، ويعد البنك من أكبر 300 بنك عالمي إذ إنه يحتل المرتبة الخامسة عربياً، وله فروع عديدة حول العالم في لندن ونيويورك وباريس ومصر والإمارات والصين وغيرها، كما صنف البنك من ضمن قائمة أكثر البنوك العالمية أمانا.

الخاتمة

وفي ختام مقالنا نكون قد شرحنا بالتفصيل رقـم بنك الكويت الوطني والخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال الـرقم.

أسئلة شائعة

  • رقم بنك الكويت الوطني خدمة العملاء

    يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء بنك الكويت الوطني عبر الخدمة الهاتفية أو عبر خدمة واتس اب عبر الرقم التالي 1801801.

تعليقات (0)
إغلاق