رقم حماية المستهلك الكويت ٢٤ ساعة الخط الساخن

رقم حماية المستهلك الكويت ٢٤ ساعة الخط الساخن

يُتيح رقم حماية المستهلك الكويت ٢٤ ساعة الخط الساخن على المواطنين والمقيمين في دولة الكويت تقديم شكاوى تتعلق بمخالفات الطعام التي يرتكبها البائعون في الكويت ، عن طريق الاتصال بالرقم المحدد لحماية المستهلك.، ومن خلال هذا المقال سوف يُدرج موقع واتس الخليج رقم هاتف حماية المستهلك الخط الساخن، وتوضيح طرق التواصل مع حماية المستهلك.

رقم حماية المستهلك الكويت ٢٤ ساعة الخط الساخن

رقم حماية المستهلك الكويت ٢٤ ساعة

رقم الخط الساخن لحماية المستهلك الكويتي على مدار 24 ساعة هو 135 ، وهذا الرقم تم تحديده من قبل وزارة التجارة والصناعة الكويتية ، والجدير بالذكر أن الوزارة حددت الرقم 137 لتلقي الاستفسارات المتعلقة بالشركات ، حيث وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت تؤكد ضرورة التواصل مع خدمة حماية المستهلك. في حال وجود أي مخالفة تتعلق بأسعار أو جودة المواد ، حتى تتمكن إدارة حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

رقم حماية المستهلك الكويت واتساب

يمكن التواصل مع إدارة حماية المستهلك والرقابة التجارية عبر رقم الواتساب وهو 55135135 ، حيث أتاحت وزارة التجارة والصناعة الكويتية للمواطنين خدمة الرسائل النصية لتطبيق واتس آب ، وتستخدم هذه الطريقة في في حالة تقديم شكوى وملاحظات غير عاجلة والتي لا تتطلب استجابة سريعة وفي حالة الرغبة في الرد السريع يمكنك الاتصال على الخط الساخن.

اقرا ايضا: طلب مستخرج سجل تجاري وزارة التجارة الكويت

طرق التواصل مع حماية المستهلك الكويت

ندرج في الطرق التالية للتواصل مع حماية المستهلك في دولة الكويت:

  • رقم حماية المستهلك الخط الساخن 135.
  • رقم حماية المستهلك لاستفسارات الشركات 137.
  • رقم واتساب الرقابة التجارية وحماية المستهلك 55135135.
  • تطبيق MOCI الخاص بوزارة التجارة والصناعة لأجهزة الأندرويد “من هنا“، لأجهزة الآيفون “من هنا“.

وهكذا نكون قد أدرجنا رَقم حِماية المستهلِك الكُويت ٢٤ ساعَة الخط الساخن، بالإضافة إلى إدراج رقم هاتف الواتس أب للتواصل مع حماية المستهلك، وإدراج كافة الطرق للتواصل مع حماية المستهلك في الكويت.

أسئلة شائعة

تعليقات (0)

إغلاق