زوجة أشرف حكيمي انستقرام

زوجة أشرف حكيمي انستقرام

إنّ حساب زوجة أشرف حكيمي انستقرام قد تضمن عددًا كبيرًا من المتابعين من أجل متابعة أعمال وأخبار هبة عبوك الفنية التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من قبلهم، لذلك من خلال موقع واتس الخليج سيتم وضع الرابط الخاص الذي يُمكن من خلاله الوصول إلى حسابها الرسمي عبر انستقرام، بالإضافة إلى التعرف على روابط حساباتها الرسمية عبر تويتر وسناب وتيك توك.

زوجة أشرف حكيمي انستقرام

هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي لديها حساب رسمي على منصة إنستجرام ويمكن الدخول إليها مباشرة “من هنا” ، أو يمكنك البحث عبر محرك بحث إنستجرام عن اسمها “hiba_abouk” كرقم لها. يصل المتابعون على صفحتها الرسمية إلى أكثر من مليون متابع من جميع دول العالم ، والذين يتفاعلون بشكل كبير على المنشورات التي تشاركها هبة عبوك ، والتي تبرز أحدث إطلالاتها وأخبارها الفنية.

اقرا ايضا: معلومات عن أشرف حكيمي وزوجته واولاده

زوجة أشرف حكيمي تويتر

إنّ هبة عبوك زوجة اللاعب أشرف حكيمي تمتلك حسابًا رسميًا عبر منصة تويتر، ويُمكن الوصول إليها مباشرةً “من هنا“، حيث تحمل الصفحة الخاصة بها اسم “Hiba Abouk”، ومن خلالها بلغ عدد متابعيها 448.2 ألف متابع ، حيث شاركت هبة عبوك العديد من التغريدات ، أعلنت من خلالها استعدادها لعملها الفني المرتقب ، كما أنها تشارك صورها بإطلالات مبهرة حصدت عددًا كبيرًا من الإعجابات والمشاركات.

زوجة أشرف حكيمي سناب

ليس للممثلة الإسبانية هبة عبوك حساب رسمي على منصة “سناب شات” ، بعد بحث مستمر عن اسمها “Hiba Abouk” ولم يتم العثور على نتائج. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الصفحات التي تحمل اسمها عبر سناب غير رسمية وغير موثقة بالعلامة الزرقاء. وكل ما تم نشره عليه هو من قبل أشخاص آخرين.

زوجة أشرف حكيمي تيك توك

لم يتوفر حساب رسمي للممثلة هبة عبوك ، زوجة أشرف حكيمي ، على منصة “تيك توك” ، حيث يبدو أنها مهتمة فقط بمنصتي إنستجرام وتويتر ، كما أنها وضعت الروابط الخاصة بحساباتها الرسمية عبر Instagram و Twitter فقط من خلال صفحتها الرسمية على Instagram ، ولم يكن هناك رابط خاص. إلى حسابها عبر منصة Tik Tok.

هنا ، من خلال المقال ، تم التعرف على الحساب الرسمي لزوجة أشرف حكيمي Instagram ، بالإضافة إلى وضع رابط حسابها الرسمي على منصة Twitter ، ومعرفة ما إذا كان لديها حساب على منصات Snap و Tik Tok.

أسئلة شائعة

تعليقات (0)

إغلاق