من هي زوجة مسلم البراك

من هي زوجة مسلم البراك

من هي زوجة مسلم البراك، في الساعات القليلة الماضية، بحث عدد كبير من الأشخاص عبر العديد من مواقع الإنترنت لمعرفة هوية زوجة السياسي الكويتي المعارض، مسلم البراك. يُعزى هذا الاهتمام الكبير إلى تأثيره البارز على البلاد من خلال أعماله التي قدمها خلال السنوات الماضية. ونظراً للأخبار الحديثة المتعلقة به، أصبح اسمه يتردد بشكل متكرر بين الناس. وفيما يلي، سوف نوفر لزوارنا الكرام عبر موقع واتس الخليج كل المعلومات ذات الصلة بالسؤال المطروح حول هوية زوجة المعارض الكويتي مسلم البراك.

من هي زوجة مسلم البراك

مسلم البراك شخصية مشهورة على نطاق واسع في الكويت والخارج بسبب المناصب البارزة التي شغلها في المجال السياسي. يتزوج من الدكتورة نجاة عبد القادر الجاسم، التي تعد شقيقة الكاتب المشهور محمد عبد القادر الجاسم. تعمل الدكتورة نجاة كمدرسة في كلية التاريخ بجامعة الكويت، وقد قدمت العديد من المؤلفات السياسية الهامة، من بينها كتاب “تاريخ الكويت الحديث والمعاصر” وكتاب “بلدية الكويت في خمسين عامًا” وكتاب “قضايا في التاريخ الاجتماعي والسياسي للكويت” وكتاب “التطور السياسي والاقتصادي للكويت”.

مسلم البراك السيرة الذاتية

مسلم محمد حمد ناصر البراك المطيري هو واحد من أبرز الشخصيات السياسية في الكويت. وُلد عام 1956 في الكويت ويبلغ من العمر سبعة وستون عامًا. حصل على درجة البكالريوس في الجغرافيا من جامعة الكويت. شغل العديد من المناصب الهامة التي أهلته للحصول على شهرة واسعة. تم محاكمته أكثر من مرة بسبب مواقفه النقدية للرئيس وبعض الشخصيات السياسية في البلاد، مما اضطره لمغادرة الكويت لفترات مؤقتة، حيث قضى فترة في السعودية وتركيا قبل أن يعود مجدداً إلى الكويت ليواجه محاكمة أخرى.

اقرا ايضا: من هو زوج الدكتورة منيرة الجاسم ويكيبيديا

أهم مناصب مسلم البراك

تولى مسلم البراك مجموعة من المناصب المؤثرة في البـلاد، والتي حاز من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن أبرزها ما يلي:

  • رئيس نقابة عمال لبلدية الكويت والإطفاء.
  • مراقب عام أغذية محافظة الفروانية في بلدية الكويت.
  • مدير معهد الثقافة العمالية.
  • عضو المجلس التنفيذي للاتحاد العام لعمال الكويت.
  • عضو في مجلس الأمة الكويتي.
  • عضو في كتلة العمل الشعبي.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره، تم التعرف على من هي زوجة مسلم البراك.

تعليقات (0)
إغلاق