هالك هوجان ومن هي زوجة بطل المصارعة السيرة الذاتية

هالك هوجان ومن هي زوجة بطل المصارعة السيرة الذاتية

زوجة هالك هوجان بطل المصارعة، أصبحان هالك هوجان وزوجته المدربة سكاي ديلي حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب فارق العمر البالغ 25 عامًا بينهما. أُثيرت تفاصيل زواجهما في وسائل الإعلام والمجلات، مما جعل الجمهور يرغب في معرفة المزيد عن هذه الزوجة الجديدة لهالك هوجان. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد عن زوجة هالك هوجان، يمكنك متابعة مقالنا على موقع واتس الخليج، حيث سنتناول سيرتها الذاتية بالإضافة إلى تفاصيل حفل الزفاف.

من هي زوجة هالك هوجان بطل المصارعة

زوجة هالك هوجان، نجم المصارعة، هي مدربة اليوغا سكاي ديلي، وتتميز بأنها تصغر هالك هوجان بحوالي 25 عامًا، حيث أقيم حفل الزفاف في إحدى الكنائس يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023م في مدينة كليرووتر بولاية فلوريدا. شهد الحفل حضور أفراد العائلة وبعض الأصدقاء المقربين. يُذكر أن هذا هو الزواج الثالث للنجم هالك هوجان.

زوجات هالك هوجان بطل المصارعة

هالك هوجان، نجم المصارعة، تزوج ثلاث مرات خلال حياته. الزواج الأول كان في 18 ديسمبر 1983م من ليندا هوجان، واستمر حتى الانفصال في عام 2009م بسبب اتهامات ليندا له بالخيانة. ثم تزوج من جينفر مكدانيل في عام 2010م، لكنه قدم طلب الطلاق في أكتوبر 2021م. أما الزواج الثالث فكان مع مدربة اليوغا سكاي ديلي في 22 سبتمبر 2023م.

اقرا ايضا: سناب وجدان عبدالعزيز

هالك هوجان يقدم خاتم بقيمة 100 ألف دولار لزوجته

عندما قدّم هالك هوجان خاتمًا بقيمة 100 ألف دولار لزوجته سكاي ديلي، كان ذلك خلال إلقائه خطبتها في حفل زفاف صديقيهما كورين نيميك وسابرينا نوفا في شهر يوليو الماضي. وفي مقطع فيديو تم حذفه لاحقًا، قال هالك هوجان، وفقًا لشبكة CNN وصحيفة Los Angeles Times: “لقد طلبت من سكاي أن تتزوجني، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم”.

هالك هوجان بطل المصارعة السيرة الذاتية

فيما يلي اهم المعلومات السيرة الذاتية لهالك هوجان، بطل المصارعة:

  • الاسم: تيري جين بوليا
  • اللقب: هالك هوجان
  • تاريخ الولادة: 11 أغسطس 1953م
  • العمر: 70 عامًا
  • الطول: 6 قدم 7 بوصة (2.01 متر)
  • الوزن: 302 رطل (137 كيلوغرام)
  • الزوجات:
    1. ليندا هوجان من عام 1983م حتى عام 2009م
    2. جينفر مكدانيل من عام 2010م حتى عام 2021م
    3. سكاي ديلي من عام 2023م
  • الأبناء: بروك هوغن ونيك هوغان

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا حول زوجة هالك هوجان بطل المصارعة، حيث تم مناقشة زواج البطل المعروف هالك هوجان وتقديم نبذة عن سيرته الذاتية، بالإضافة إلى إلقاء نظرة سريعة على زوجته سكاي ديلي.

تعليقات (0)
إغلاق