سبب اعتقال الشيخ بدر المشاري الحقيقي

سبب اعتقال الشيخ بدر المشاري الحقيقي

سبب اعتقال الشيخ بدر المشاري، تم تداول خبر اعتقال الشيخ بدر المشاري على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت إحدى المنصات المتخصصة في معتقلي الرأي في المملكة العربية السعودية هذا الخبر. والآن سنعرف من موقع واتس الخليج سبب اعتقال الشيخ بدر المشاري ونحصل على معلومات حول التهمة الموجهة إليه.

سبب اعتقال الشيخ بدر المشاري الحقيقي

حتى الآن، لا يُعرف سـبب اعتقال الشيخ بدر المشاري بشكل واضح، وفقًا لما أعلنته إدارة صفحة معتقلي الرأي على تويتر، وهي صفحة تتابع أخبار المعتقلين في المملكة العربية السعودية. أكدت الإدارة أن الشيخ معتقل دون أن تذكر أسباب الاعتقال. ولم يصدر أي مصدر رسمي حكومي أي بيانات حول هذا الخبر عبر وسائل الإعلام.

اقرا ايضا: سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

ما هي تهمة الشيخ بدر المشاري

ونفس الشيء ينطبق على تهمة الشيخ بدر المشاري، حيث لم يُعرف بعد التهمة الموجهة إليه، ولم تصدر أي جهة حكومية أمنية أو رسمية تصريحًا بذلك. ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بنشر أخبار عن اعتقال الشيخ في ظروف غامضة، مما يضمه إلى قائمة معتقلي الرأي في المملكة العربية السعودية. ومن الجدير بالذكر أنه تم نشر العديد من الأخبار الكاذبة في الماضي حول اعتقال الشيخ، وفي كل مرة كان الشيخ يظهر وينفي تلك الأخبار عبر وسائل الإعلام.

ما هي تهمة الشيخ بدر المشاري

بدر المشاري تويتر

الشيخ بدر المشاري يمتلك حسابًا رسميًا على تويتر هنا حيث يشارك فيه العديد من التغريدات الدينية ومحاضراته في مختلف المساجد. وقد ظهر آخر ظهور للشيخ على حسابه في فبراير من العام الحالي، حيث نشر التغريدات الدينية وهنأ السعودية باليوم الوطني وتمنى التوفيق للحكومة والشعب.

بهذا نصل نحن وإياكم إلى ختام هذا المقال وهو بعنوان سـبب اعتقال الشيخ بدر المشاري الحقيقي وما هي تهمته.

تعليقات (0)
إغلاق