سبب ايقاف مسلسل الجابرية الرحلة 422 عن العرض

سبب ايقاف مسلسل الجابرية الرحلة 422 عن العرض

سبب ايقاف مسلسل الجابرية الرحلة 422 عن العرض الاتجاه مرة أخرى. كان ذلك بعد أن تم عرضه مؤخرًا على منصة Shahid VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC السعودية mbc. كما نعلم يتعامل العمل مع أحداث قضية خطف طائرة الجابرية الشهيرة التي تعرضت لها منذ أكثر من ثلاثة عقود. كما أن من أسباب الجدل الذي أحدثه المسلسل تجسيد شخصيتين من أمراء الكويت السابقين. وعليه ، لكل من يتساءل عن سبب تعليق سلسلة الجابرية الرحلة 422 عن العرض ، سيتعرفون على الإجابة من خلال مقالنا التالي الذي قدمته موقع واتس الخليج ، فتابعونا.

سبب ايقاف مسلسل الجابرية الرحلة 422 عن العرض

وسبب توقف مسلسل الجابرية الرحلة 422 ، أنه يسيء إلى شخصيات مهمة في البلاد ، بحسب ما قالت وزارة الإعلام الكويتية. واجه طاقم هذا المسلسل موجة ضخمة من الغضب والنقد السلبي. هذا بعد أدائهم المثير للجدل في أول إعلان تجاري للمسلسل. كما ظهر الممثلون في مسلسل الجابرية ، الرحلة 422 ، في إعلان المسلسل ، بملابس مهينة لا علاقة لها بالشخصيات المجسدة ، بل تسيء إليهم أيضًا.

وعليه ، تابعت وزارة الإعلام في الكويت عن كثب موضوع هذا المسلسل ، ثم شددت على ضرورة وقف بثه على منصة شاهد VIP ، لأنه يسيء إلى شخصيات مهمة في الدولة. كما أشارت الوزارة إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية بحق طاقم المسلسل. بما في ذلك الكتاب والمنتجين والمخرجين والممثلين أيضًا. وأوضحت أن عملهم اقتصر على إهانة الوطن وإثارة الجدل فقط.

تغريدة وزارة الإعلام الكويتية حول مسلسل الجابرية الرحلة 422

أعربت وزارة الإعلام الكويتية عن استيائها في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر ، بشأن ما ورد في إحدى الأعمال الدرامية التي عُرضت مؤخرًا على إحدى المنصات الخليجية (دون ذكر اسمه). ولفتت إلى أن المسلسل تطرق إلى رموز الدولة ومواطنيها ، ما جعله عملاً مرفوضاً شكلاً ومضموناً. فيما أفادت وسائل إعلام أخرى في الكويت أن بيان وزارة الإعلام يتعلق بمسلسل الجابرية الرحلة 422 ، والذي أثار الجدل مؤخرًا. وعليه فإليكم تغريدة وزارة الإعلام الكويتية عبر تويتر:

قصة مسلسل الجابرية الرحلة 422

تدور قصة مسلسل الجابرية ، الرحلة 422 ، حول الطائرة الكويتية التي اختطفها مسلحون معظمهم محسوبون على حزب الله اللبناني ، لمدة 16 يومًا عام 1988 ، من أجل إطلاق سراح سجناء شيعة محتجزين في سجون الكويت بسبب أعمالهم الإرهابية. في نهاية عام 1983. بناء على ذلك ، بدلاً من إقلاع الطائرة من بانكوك في تايلاند إلى سلطنة عمان ثم الكويت. الطائرة تحلق باتجاه مطار مشهد في إيران. ثم تتجه إلى مطار بيروت في لبنان ، لكنه يرفض استقبالها ، ثم يتوجه إلى مطار لارنكا في قبرص. حيث سمحت السلطات القبرصية بالتزود بالوقود للطائرة بعد أن قتل مسلحون راكبين على متنها. العودة إلى مطار هواري بومدين في الجزائر. في ظل ظروف غامضة تم الاتفاق على إرسال المسلحين إلى المكان الذي ينتمون إليه على متن طائرة خاصة بشرط إطلاق سراح الرهائن في رحلة الجابرية 422.

عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422

وأعلن أن عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 هو 6 حلقات فقط. حيث نشرت منصة VIP Saudi VIP ، شاهد ، 3 حلقات منذ الثامن والعشرين من فبراير 2023 ، بمعدل حلقة واحدة في اليوم. ومع ذلك ، بعد قرار وزارة الإعلام الكويتية ، تم حذف سلسلة الجابرية الرحلة 422 من منصة شاهد. على الأرجح ، سيتم استبعاد مسلسل الجابرية الرحلة 422 من موسم رمضان لهذا العام.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا نتحدث عن سَبب إيقَاف مسلسل الجابرية الرحلة 422 من العرض ، والذي تبين أنه يرجع إلى رفض وزارة الإعلام الكويتية بشكل قاطع هذه السلسلة ، إذ لا علاقة لها بها. مع الكويت.

تعليقات (0)
إغلاق