سبب طلاق دالا المهندس ملكة جمال مصر .. صور دالا المهندس قبل وبعد وصدمة متابعيها

سبب طلاق دالا المهندس ملكة جمال مصر .. صور دالا المهندس قبل وبعد وصدمة متابعيها

سبب طلاق دالا المهندس، أثارت دالا المهندس ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد إعلانها رسميًا عن طلاقها وانفصالها من زوجها المهندس كريم مكرم، تصدرت صور البلوغر دالا المهندس قائمة الأكثر تداولاً في مصر والوطن العربي، قبل وبعد إجراءات التجميل، حيث شارك متابعوها مجموعة من الصور القديمة لها، التي صدمت الجمهور بتغيير ملامحها، على الرغم من عدم تعليق دالا المهندس رسميًا على الصور والجدل الدائر حولها، إلا أن الكثير يعتقد أن التغيير الذي حدث في مظهرها يعود إلى إجراءات التجميل ويوضح موقع واتس الخليج.

سبب طلاق دالا المهندس من زوجها كريم مكرم

قامت دالا المهندس بمشاركة ستوري جديدة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستقرام، حيث كشفت عن سبب طلاقها الرسمي بعد زواج استمر لأكثر من عام وقصة حب كبيرة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن سبب انفصالها عن زوجها المهندس كريم مكرم يعود لخيانة، ولم يعلق زوجها السابق على تصريحاتها واكتفى بالصمت، حيث يحتفظ له الحق في الرد، من الضروري أن نذكر أن البحث عن الأسباب الحقيقية للطلاق قد يدخلنا في أمور شخصية وأسرار، ولا يجوز الحكم على هذا الزواج بشكل سلبي، فالأشخاص يتغيرون مع مرور الزمن، ويختارون الطرق التي تساعدهم على الشعور بالثقة بأنفسهم وفي اختيار شريك الحياة، ومن المعروف أنه عادة أن يُعلن كل طرف عن انفصاله بسبب الخيانة.

من هي دالا المهندس

دالا المهندس، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، مواليد 24 أغسطس، عام 1997، حققت لقب ملكة جمال مصر جلوبال عام 2018، وهي من البلوجر المؤثرين على منصة انستقرام. سبق أن كانت متزوجة من المهندس كريم أكرم، الذي يتابعه أكثر من مليون شخص، عملت كمضيفة طيران في الخطوط القطرية، وكانت أيضًا مذيعة راديو لمدة 3 سنوات. انضمت بعدها لكلية اللغات والترجمة واختارت القسم الإيطالي، وعملت أيضًا كمترجمة للغة الإنجليزية والعربية في إحدى الشركات الكبرى، أعلنت هي وكريم مكرم عن حبهما في أبريل عام 2021، وتم عرض الزواج عليها من قِبله في مدينة نويبع على البحر، حيث حجز لها قلعة بها بحيرة زرقاء. في عام 2021، تمت خطوبة دالا المهندس وكريم مكرم، واحتفلا بالزواج في عام 2022، ثم جاء الطلاق في يوليو 2023.

اقرا ايضا: دالا المهندس انستقرام

صور دالا المهندس قبل وبعد عمليات التجميل

دالا المهندس، ملكة جمال مصر السابقة وشخصية شهيرة في عالم الفن والإعلام ومنصة TikTok، اشتهرت بجمالها الطبيعي وأناقتها، وأصبحت من أبرز الشخصيات التي جذبت الأضواء نحوها. ومؤخرًا، أثارت دالا جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول بعض صورها القديمة، مما أدى إلى انقسام الرأي حول تغير ملامحها. فقد أعرب البعض عن إعجابهم بجمالها الطبيعي والتغيير الذي طرأ عليها، بينما أبدى آخرون صدمتهم من الاختلاف الواضح بين صورها القديمة والحالية.

على مدى سنوات عديدة، انتشرت صور دالا المهندس على منصات التواصل الاجتماعي، حيث استحوذت على اهتمام المتابعين بجمالها الساحر. ومع تطور وسائل التواصل وسهولة الوصول إلى الصور والمعلومات، انتشرت الصور القديمة والحديثة لها بشكل كبير.

تُعَدّ عمليات التجميل أمرًا شائعًا في صناعة التجميل والفن، وكثير من الشخصيات العامة يلجؤون إليها للظهور بمظهر أفضل. على الرغم من الجدل الذي أثارته تلك الصور، إلا أن دالا المهندس لا تزال من أحب الشخصيات لدى الجمهور، خاصة عبر منصة Instagram حيث يتابعها 2.8 مليون مستخدم.

صور دالا المهندس
صور دالا المهندس
صور دالا المهندس
صور دالا المهندس
صور دالا المهندس
صور دالا المهندس

 

بهذا نصل نحن وإياكم إلى ختام هذا المقال وهو بعنوان سبب طلاق دالا المهندس ملكة جمال مصر .. صور دالا المهندس قبل وبعد وصدمة متابعيها.

تعليقات (0)
إغلاق