سبب وفاة الشاعر حبيب الحميدي

سبب وفاة الشاعر حبيب الحميدي

سبب وفاة الشاعر حبيب الحميدي، حبيب الحميدي من اشهر الادباء والشعراء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، حيث حقق إنجازات عديدة في مسيرته الأدبية بعد تقديم عدد من القصائد والابيات الشعرية التي لاقت على انتشار واسع في العالم العربي، وكثر البحث عنه بعد انتشار خبر وفاته في صباح يوم الثلاثاء 21 مارس، وسوف نقدم لكم في موقع واتس الخليج سبب وفاة الشاعر حبيب الحميدي.

الشاعر حبيب الحميدي ويكيبيديا

حبيب الحميدي شاعر سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية بمحافظة القطيف في السادس من أكتوبر عام ألف وتسعمائة وستة وخمسين م ، ويبلغ من العمر سبعة وستين عامًا. سيهات) ، وظل بعيدًا عن الأضواء لسنوات عديدة بسبب معاناته من المرض.

سبب وفاة الشاعر حبيب الحميدي

توفي الشاعر السعودي حبيب الحميدي ، صباح الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من مارس عام 2023 م ، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ في الأيام الأخيرة ، ونقل بعد ذلك إلى المستشفى في العناية المركزة. ودخل في غيبوبة نتيجة إصابته بسرطان البروستاتا وأعلن وفاته رسميا صباح اليوم الثلاثاء بسبب إصابته بالمرض.

  • سبَب وفاة الشاعر حبيب الحميدي : مرض السرطان البروستات .

اقرا ايضا: سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد بالحرس الوطني الكويتي

كم عمر الشاعر حبيب الحميدي

ولد الشاعر السعودي حبيب الحميدي في محافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية عام 1956 م ويبلغ من العمر 67 عامًا. الطيبين – يا حياتي يا سيهات) ، كما عمل كموظف في مختبرات جامعة الملك فهد للبترول والمعادي لسنوات عديدة ، ثم تقاعد وتحول إلى كتابة الشعر.

  • 67 عام .

يعتبر حبيب الحميدي من أبرز الشعراء في المملكة العربية السعودية والخليج العربي ، حيث ساهم في عرض الأعمال والكتابات الشعرية التي انتشرت على نطاق واسع في الوسط الفني.

تعليقات (0)
إغلاق