سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض ، هو من الأخبار التي انتشرت على نطاق واسع أمس ، لما له من سمعة طيبة ومسيرة مليئة بالعطاء والنجاح. لقد أزعج خبر وفاته طاقمه والعديد من الأشخاص الآخرين الذين عرفوه. ونتيجة لذلك خصصنا لكم مقالنا على موقع واتس الخليج الذي يحتوي في سطوره على سبب وفاة اللواء محمد بن عبد العزيز مدير الجوازات بمنطقة الرياض كما سنعرف من اللواء محمد بن. عبدالعزيز هو ، ومزيد من التفاصيل ، فلنواصل معًا.

سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

يعود سبب وفاة اللواء محمد بن عبد العزيز مدير الجوازات بمنطقة الرياض إلى إصابته بجلطة دماغية أدت إلى وفاته ، أثناء تأدية عمله بالعاصمة السعودية الرياض. كما نعت صفحات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي اللواء محمد بن عبد العزيز بعد وفاته ، كما تم إرسال العديد من رسائل التعزية لأسرة اللواء محمد وعائلته.

سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز

من هو اللواء محمد بن عبدالعزيز

هو محمد بن عبد العزيز السعد ، من الشخصيات المتميزة التي نالت الكثير من الثناء والترحيب داخل الجيش السعودي. تمت ترقيته في فبراير 2021 إلى رتبة لواء وتسليمه إلى إدارة جوازات الرياض في يناير 2021 ، بناءً على قرار صادر عن مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى. لأنه تميز باختصاصاته في الإدارة العامة للعلاقات والمعلومات في المديرية قبل أن يتولى منصب المدير.

اللواء محمد بن عبدالعزيز السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للواء محمد بن عبدالعزيز المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: محمد بن عبدالعزيز السعد.
  • المهنة: مدير إدارة جوازات الرياض من يناير 2021.
  • التأهيل العلمي: بكالوريوس من الكلية العسكرية.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الوفاة الخميس 10 شعبان 1444 هـ..
  • سبب الوفاة: جلطة دماغية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • العمر: في العقد الرابع أو الخامس من العمر.

جنازة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

ودفن اللواء محمد بن عبد العزيز مدير جوازات منطقة الرياض بعد صلاة ظهر يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023 من مسجد الأمير فهد بن عبد الرحمن بالرياض. وأدى أمير منطقة الرياض محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز صلاة الجنازة على الجثمان. سيدفن في مقبرة المنصورية ، وتقبل التعازي في منزل الفقيد بحي الشفاء من العصر حتى العشاء.

نعوة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

نعت الإدارة العامة للجوازات السعودية اللواء محمد بن عبدالعزيز السعد مدير الجوازات بمنطقة الرياض على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قالت: إن المديرية العامة للجوازات تنعي اللواء محمد بن عبدالعزيز السعد مدير جوازات الرياض بعد وفاته. صلى الله عليه وسلم بغزارة رحمته ومغفرته ورضاه ، وأسكنه في جناته الفسيحة. إنا لله وإنا إليه راجعون.

في نهاية المقال ، بعد أن تعرفنا على سبب وفاة اللواء محمد بن عبد العزيز مدير الجوازات بمنطقة الرياض ، نلاحظ أن اللواء محمد كان محبوبًا على نطاق واسع من قبل موظفيه وجيرانه وأقاربه ، بسبب المناصب التي شغلها. يتمتع بأن يشهد على أخلاقه ونبل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللواء محمد بن عبدالعزيز؟

    لم يتم التأكد من عمر اللواء محمد بن عبدالعزيز، لكنه في العقد الرابع او الخامس من العمر.

  • كم ولد للواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض؟

    ولدان معاذ وفيصل.

تعليقات (0)
إغلاق