سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد بالحرس الوطني الكويتي

سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد بالحرس الوطني الكويتي

سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد في الحرس الوطني الكويتي، والذي قد توفي وهو في عمر الشباب؛ مما سبب صدمة لعدد كبير من الناس وخاصةً والده الدكتور خالد الحميدي القحص الذي نعاه بحزن على حسابه الرسمي، ومن خلال موقع واتس الخليج سوف يتم التعرف على أهم ما يخص خبر وفاة الرائد مشعل القحص، والسبب في وفاته، وموعد دفنه والصلاة عليه.

سبب وفاة مشعل خالد القحص الرائد في الحرس الوطني الكويتي

توفي الرائد في الحرس الوطني الكويتي مشعل خالد الحميدي القحص ، متأثرا بحادث مؤلم ، وهو السقوط أثناء ممارسته هوايته المفضلة ، وهي القفز من الطيران المظلي ، حيث تداخل حبال المظلات مع بعضها البعض ، وسقط في منطقة الوفرة. تأكيداً لأسباب الوفاة ، وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر ، داعين إلى الرحمة والمغفرة له ، وأن الله عز وجل يلهم أهله بالصبر والسلوان.

وفاة مشعل خالد القحص

نبأ وفاة الرائد الكويتي في الحرس الوطني مشعل خالد القحص خبر حقيقي وليس شائعة ، وقد أكد الخبر أكثر من مصدر مسؤول في دولة الكويت ووالده ، أعلن الدكتور خالد الحميدي القحص هذا الخبر عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً:

انتقل إلى رحمة الله ابني مشعل
أسأل الله له الرحمة والغفران
وأن يدخله الجنة
وأن يصبرنا ويربط على قلوبنا
اللهم إني راضٍ عنه، فارض عنه بفضلك وكرمك
وأسكنه فسيح جناتك
إنا لله وانا اليه راجعون

اقرا ايضا: سبب اقالة سعود الشريم الحقيقي 

تاريخ وفاة مشعل خالد القحص

توفي مشعل خالد القحص يوم الاثنين الموافق العشرين من شهر آذار من عام 2023 م الموافق الثامن والعشرين من شهر شعبان 1444 هـ وهو في الثلاثينيات من عمره تقريباً وأعلنت وفاته. في نفس اليوم ، ويدفن يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من آذار من العام 2023 في مقبرة الجهراء ، وستكون التعازي في المقبرة.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تم التعرف على سَبب وَفاة مَشعل خالد القَحص الرائد في الحرس الوطني الكويتي، كما عُرفت تفاصيل وفاة هذا الشاب الكويتي ، وتاريخ وفاته ، وكيف أعلن والده خبر وفاته.

أسئلة شائعة

  • مشعل خالد القحص مواليد كم؟

    ولد مشعل خالد القحص في الثمانينات أو أول التسعينات.

  • كم عمر مشعل خالد القحص؟

    يعتقد أن مشعل خالد القحص في العقد الثالث من عمره.

  • ما جنسية مشعل خالد القحص؟

    يحمل مشعل خالد القحص الجنسية الكويتية حيث إنه رائد في الحرس الوطني الكويتي.

تعليقات (0)
إغلاق