سبب وفاة والد مروان عطية

سبب وفاة والد مروان عطية

سبب وفاة والد مروان عطية، بقلوب مكلومة وحزن عميق، تداولت أنباء مؤلمة تفيد بوفاة والد اللاعب مروان عطية، المدافع في صفوف فريق الأهلي المصري، في يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023م، الموافق 25 ذو الحجة 1444هـ. أصاب هذا الخبر الجميع بالأسى، وتوالت التعبيرات عن التعازي والمواساة من قبل الشخصيات الرياضية والجماهير، ليعزوا اللاعب وعائلته في هذا الزمن العصيب ويقدم موقع واتس الخليج.

سبب وفاة والد مروان عطية

فاجأ مدافع فريق الأهلي، اللاعب رامي ربيعة، الجميع بنشره عبارات مؤثرة على صفحته الشخصية في إنستغرام، يعلن فيها وفاة والد زميله في الفريق، مروان عطية. تلقى هذا الخبر استجابة كبيرة من قبل محبي الفريق الأحمر، حيث انهالت التعليقات والتعازي. وقد أشارت بعض المصادر إلى أن السبب المحتمل للوفاة قد يكون تعرضه لوعكة صحية قاسية خلال الأيام الماضية، حيث لبى نداء ربه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة والد مروان عطية

يعتبر وفاة والد مروان عطية خسارة كبيرة للنجم الرياضي، إذ يعتبر والده رمزًا للدعم والتشجيع طوال مسيرته الرياضية. كان والده دعامة رئيسية في حياة اللاعب، وكان له دور كبير في توجيهه ودعمه. نتقدم جماهير الفريق وزملاء اللاعب بأحر التعازي والمواساة لمروان عطية ولأسرته الكريمة في هذا الوقت الصعب، سائلين الله أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته.

اقرا ايضا: قصة ريحانة جباري

مروان عطية السيرة الذاتية

يتمتع النجم المصري لكرة القدم، مروان عطية، بشعبية واسعة على المستوى المحلي والعالمي. وُلد مروان في مصر في عام 1998، ويبلغ من العمر 24 عامًا. يلعب بمهارة في مركز خط الوسط. بدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد السكندري في عام 2019، وانضم مؤخرًا في بداية هذا الموسم عام 2023 إلى صفوف النادي الأهلي.

ثبت مروان نفسه وأظهر مؤهلاته في العديد من المناسبات، حيث أصبح لاعبًا مؤثرًا في الملعب. وفي هذا الوقت، وأثناء استعداد زملائه في الفريق لمباراة قمة الدوري أمام نادي الزمالك مساء اليوم الخميس، تلقى مروان خبر وفاة والده الحزين. قرر اللاعب مغادرة معسكر التدريب ليشارك في مراسم الجنازة.

عبر لاعبو الفريق والإدارة والجماهير عن تعازيهم الحارة لمروان ولأسرته في هذا الوقت الصعب. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته. ومن المتوقع أن لن يشارك مروان في المباراة المهمة هذا المساء.

ندعو الله في الختام أن يتغمد والد مروان عطية بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحهم الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. نتمنى أن يجد اللاعب القوة والعزيمة لمواصلة مسيرته الرياضية وأن يحقق النجاحات التي يحلم بها، على غرار دعم والده الذي سيبقى في قلبه إلى الأبد.

تعليقات (0)
إغلاق