فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة اليوم في الحرم المكي

فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة اليوم في الحرم المكي

سقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة، يُعَد الشيخ ماهر المعيقلي واحدًا من أبرز الشخصيات الدينية المعروفة في الوطن العربي، حيث اشتهر بصوته الفريد والساحر أثناء تلاوته للقرآن الكريم وتوليه إمامة المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية. من خلال موقع واتس الخليج، سنتعرّف على تفاصيل فيديو سـقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة، بالإضافة إلى معلومات عن مرضه والتحديات التي واجهها.

سقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة

أوضحت رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، من خلال بيان رسمي، أن الشيخ ماهر المعيقلي تعرض لحالة إعياء وإرهاق شديدين خلال خطبة صلاة الجمعة الأخيرة. وأثناء بدء الصلاة، لم يتمكن الشيخ ماهر من إكمالها، مما اضطره للتأخر، واستلم رئيس رئاسة شؤون الحرمين عبد الرحمن السديس قيادة الصلاة وخطبتها بدلاً عنه. وأكد المتحدث الرسمي في البيان أن الشيخ ماهر المعيقلي يتمتع بصحة جيدة وحالة عافية، وأنه تم نقله إلى المستشفى للتأكد من وضعه الصحي والاطمئنان على سلامته.

اقرا ايضا: ماهو مرض الشيخ ماهر المعيقلي وهل هو خطير

فيديو سقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة اليوم في الحرم المكي

انتشرت مقاطع فيديو عبر المواقع الإخبارية تسجل لحظة سـقوط الشيخ ماهر المعيقلي أثناء أدائه لأول صلاة جمعة في الرابع والعشرين من شهر محرم لعام 1445 هجري، نتيجة لتعرضه لوعكة صحية طارئة أثرت على حالته أثناء بداية الصلاة. والفيديو الذي يظهر لحظة سـقوط الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة كان كالتالي:

مرض ماهر المعيقلي

حتى هذه اللحظة، لم يُعلن بالتفصيل عن مرض الشيخ ماهر المعيقلي. أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الحرمين أنه تعرض لإعياء وإرهاق شديدين مع نهاية خطبة صلاة الجمعة. وعند بداية الصلاة، اشتدت حالته ولم يتمكن من الاستمرار، مما أدى إلى سقوطه على الأرض. بموجب هذه الظروف، تدخل أحد الأشخاص من الحضور ليتصدى لإمامة الصلاة. في هذا الوقت، تقدم الشيخ عبد الرحمن السديس لتولي مكانه.

وبهذا نكون قد تعرفنا على فيديو سـقوط الشيخ ماهر المعيقلي أثناء صلاة الجمعة في الحرم المكي، بالإضافة إلى معلومات حول هذا الحادث ومرض الشيخ ماهر المعيقلي.

تعليقات (0)
إغلاق