شاركت عمر الشريف فيلم فتاة مرحة

شاركت عمر الشريف فيلم فتاة مرحة

شاركت عمر الشريف في فيلم “فتاة مرحة” ، وهو من أجمل الأفلام الرومانسية ، واكتسب هذا الفيلم شهرة كبيرة رغم أنه عمل قديم ، إلا أنه لا يزال يشاهده حتى الآن ، وشارك في هذا العمل المتميز العديد من نجوم التمثيل ، ويليام ويلر هو من أخرج هذا الفيلم ، وعرضته العديد من المنصات الإلكترونية ، ومدة عرضه مائة وواحد وخمسون دقيقة ،ويوضح موقع واتس الخليج المزيد. ومن خلال هذا المقال سنحصل على لنتعرف معكم على الفنانة التي شاركت في فيلم عمر الشريف “فتاة مرحة”.

عمر الشريف ويكيبيديا

عمر الشريف ممثل مصري حقق مستوى كبير من الشهرة والنجاح من خلال مجموعة من الأعمال الفنية المميزة. ولد في اليوم العاشر من نيسان سنة ألف وتسعمائة واثنان وثلاثون ميلادية في الإسكندرية بمصر ، وتوفي في العاشر من تموز (يوليو) سنة ألفين وخمسة عشر ميلادية ، وكانت سيرته على النحو التالي:

  • الاسم: ميشيل ديمتري شلهوب.
  • مكان الميلاد: الإسكندرية.
  • سبب الوفاة: النوبة القلبية.
  • مكان الذفن: مقبرة السيدة نفيسة.
  • الجنسية: مصري.

اقرا ايضا: من هي مني فاروق السيرة الذاتية

ممثلة شاركت عمر الشريف فيلم فتاة مرحة

باربرا سترايسند هي الممثلة التي شَاركت مع عمر الشريف في فيلم فتاة مرحة ، وهي من أشهر المطربين في الولايات المتحدة الأمريكية. اكتسبت شهرة كبيرة من خلال العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية ، وحصلت من خلالها على العديد من الجوائز ، مثل جائزة الأوسكار الدولية.

طاقم تمثيل فيلم الفتاة المرحة

فيلم ممتع من القناة صدر عام ألف وتسعمائة وثمانية وستين ميلادية ، وحقق هذا العمل عدد كبير من الإيرادات المالية ، ولغة هذا الفيلم الأصلية هي اللغة الإنجليزية ، وهو من أحلى الأعمال الرومانسية يمكن أن يشاهدها الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الأفلام ، والممثلين في هذا الفيلم هم كالتالي:

  • عمر الشريف.
  • باربرا سترايساند.

شَاركت الممثلة باربرا سترايسند في فيلم “فتاة مرحة” ، والممثل عمر الشريف وباربرا سترايسند ، ويعتبر عمر الشريف من أشهر الممثلين في الوطن العربي.

تعليقات (0)
إغلاق