من هم شخصيات عائلة آدمز بالصور

من هم شخصيات عائلة آدمز بالصور

من هم شخصيات عائلة آدمز بالصور، المسلسل الكرتوني الشهير عائلة ادامز وهو من اروع المسلسلات الكرتونية لعشاق الانمي والكرتون، من هم شخصيات مسلسل عائلة ادامز بالصور، كثير من المهتمين بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، ويبحث رواد منصات التواصل الاجتماعي عن المسلسل الذي تم إصداره حديثًا بعنوان الأربعاء، حيث يحاكي شخصية الأربعاء التي تؤديها الممثلة كريستينا ريتشي في عائلة آدامز، الفيلم، ومحبي هذه السلسلة يجدونها شيقة جدًا، وكذلك الشهرة التي حققتها، لأنها مبنية على أحداث عائلة آدامز، وسنتعرف من خلال موقع واتس الخليج على شخصيات عائلة أدامز بالصور، وسنتحدث عن عائلة أدامز وويكيبيديا وتاريخها وعائلة أدامز يوم الأربعاء أدامس.

مسلسل عائلة أدامز ويكيبيديا

يتناول فيلم “عائلة أدامز” قصة عائلة خيالية وهو من إنتاج سكوت رودين وإخراج جريج تيرنان وكونراد فيرنون. يجمع الفيلم بين عناصر الكوميديا والرعب، ويعود تاريخ عرضه الأول إلى عام 1938م، وهو من تأليف الرسام الأمريكي تشارلز آدامز. تم عرض الفيلم مؤخرًا في الولايات المتحدة في 11 أكتوبر 2019، كما عُرض في البرازيل والبرتغال خلال احتفالات عيد الهالوين.

تاريخ مسلسل عائلة آدامز

يتناول فيلم “عائلة آدامز” قصة عائلة غريبة تتعرض لكراهية وغضب الناس بسبب غرابتها، وعلى الرغم من انعزالها عن العالم الخارجي، تحاول مجموعة من الجيران اقتحام منزلهم وطردهم من الحي. يصنف الفيلم على أنه عائلي، روائي، رعب وكوميديا. وبدأت بعض الحكايات القصيرة للعائلة في الظهور كرسوم متحركة في عام 1938، ومن ثم عرضت أولى حلقات النسخة التلفزيونية من العمل في عام 1964. وبعد ذلك، تم إنتاج عدة سلسلات تلفزيونية عن العائلة، حيث عُرضت في 1973، 1993، 1998، وفيلم العام 2019.

من هم شخصيات عائلة آدمز

من هم شخصيات عائلة آدمز بالصور

تتكون عائلة آدامز من جوميز آدامز، وزوجته موريشيا آدامز وأولادهم، وابنتهم الأربعاء وابنه بوغسلي، بالإضافة إلى العم فيستر والجدة، والعديد من الشخصيات الأخرى التي سيتم ذكرها أدناه:

  • أوسكار إيزاك: يؤدي دور الممثل والمنتج الأمريكي جوميز آدامز، المولود عام 1979 م، عن عمر يناهز 43 عامًا، والذي شارك في العديد من الأعمال الفنية منذ بداية مسيرته التمثيلية عام 2015 م.
  • تشارليز ثيرون: تؤدي صوتها ماوريسيا آدامز، ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه، ولدت عام 1975 م، عن عمر يناهز 47 عامًا، من جنوب إفريقيا، والدها هولندي وأمها ألمانية، بدأ التمثيل عام 1995 م.
  • كلوي جريس موريتز: تلعب صوت الأربعاء، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية، فهو 25 سنة، ولد عام 1997 م، ظهر لأول مرة في عالم الفن عام 2004 م، عندما كان عمره سبع سنوات فقط قديمة جدا.
  • فين ولفارد: يلعب دور بوغسلي آدامز كاتب ومخرج وممثل كندي يبلغ من العمر عشرين عامًا، حيث ولد عام 2002 م، ومن أشهر أعماله مسلسل Stranger Things الذي عرض لأول مرة في عام 2017 ميلادي.
  • نيك كرول: هو العم فيستر الممثل الأمريكي المولود عام 1978 م، ويبلغ من العمر 44 عامًا، اشتهر بالعديد من أعماله الكوميدية سواء في الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية.
  • أليسون جاني: تترجم صوت مارجو ندلر الممثلة الأمريكية 63 سنة، من مواليد 1959 م في بوسطن، وبدأت مشوارها الفني عام 1989 م.
  • ايمي غارسيا: تترجم صوت دينيس ممثلة مكسيكية، ولدت عام 1978 م، تبلغ من العمر 44 سنة، درست الصحافة والاقتصاد، وبدأت مشوارها الفني في مجال التمثيل منذ عام 2002 م، وأحدها أشهر الأعمال هو فيلم War of Dragons الذي صدر عام 2007 م.
  • بيت ميدلر: تؤدي صوت الجدة في الفيلم، وهي أيضًا مغنية وممثلة أمريكية، ولد عام 1945 م ويبلغ من العمر 77 عاما، حصل على العديد من الجوائز طوال مسيرته الفنية، منها: جائزة غولدن غلوب، وجائزة تلفزيون أوفتا، وجائزة إيمي، وجائزة لايف تايم للكوميديا.
  • Elsie Fisher: تلعب بصوت باركر نيدلر الممثلة الأمريكية، ولدت عام 2003 م، وعمرها 19 عامًا، بدأت في المغامرة في مجال التمثيل في عام 2009 م، وقد شاركت في العديد من الإعلانات التجارية والإعلانات التجارية الوطنية، والتي تجاوزت السادس عشر الإعلانات.
  • سنوب دوج: مغني وممثل أمريكي يبلغ من العمر 51 عامًا، ولد عام 1971 م، اشتهر بموسيقى الراب، ثم غامر في عالم التمثيل وشارك في العديد من الأفلام.

موعد عرض مسلسل عائلة أدامز

تتبع سلسلة “The Addams Family” ، فإن “Wednesday Addams” هي مسلسل جديد يحكي قصة عائلة أدامز، وبدأ عرضه في الثالث والعشرين من نوفمبر 2022 م، ويتألف الموسم من ثماني حلقات، بمدة إجمالية للعرض تبلغ 360 دقيقة، وتشمل النجوم جينا أورتيجا وكاثرين زيتا جونز وكريستينا ريتشي ولويس جوزمان وريكي ليندهوم.

وفي نهاية المقال وعبر سطوره تم التعرف على من هم شخصيات عائلة آدمز

تعليقات (0)
إغلاق