ما هي شروط بنك التسليف للمطلقات 1444

ما هي شروط بنك التسليف للمطلقات 1444

شروط بنك التسليف للمطلقات استيفاؤها يُمكن لجميع المُطلقات على الأراضي السعودية الحصول على تمويل بَنك التَسليف بطريقة مُيسرة، حيث يُساعدهنّ في التحسين من أمورهنّ المعيشية والدخل الشهري بتنمية مهاراتهن واستغلالها بشكل صحيح، ويعرض موقع واتس الخليج شُروط بَنك التَسليف للمُطلقات، بالإضافة إلى توضيح المتطلبات بالكامل.

شروط بنك التسليف 1444

يُقدم بنك التمويل للأسر السعودية قرضاً يُساعدهم في التحسين من أحوالهم المعيشية، ولكن وفقًا لبعض الشروط، وحال انطبقت هذه الشروط على الأسر يكون من حقهم الاستفادة منه، وقد وضع سقف للتمويل يصل إلى 100,000 ريال سعودي، حيث يتم تسديده على فترة مُحددة يُعفى منها بعض الحالات.

شروط بنك التسليف للمطلقات

لكي تستفيد المُطلقات من شُروط بَنك التَسليف لا بُد من استيفاء بعض الشُروط التي وضعها البنك، وتتضمن:

  • تقديم الأوراق التي تُثبت أن الحالة الاجتماعية مُطلقة.
  • غير مشروط أن يكون لديها معالين.
  • ألا يزيد الدخل الشهري لها عن 8000 ريال سعودي.
  • عُمر مقدمة الطلب يجب أن يتراوح ما بين 25 – 55 سنة.

متطلبات بنك التسليف للمطلقات

يجب الالتزام بكافة متطلبات بَنك التَسليف للمُطلقات، والتي تتمثل في استيفاء مُختلف الشروط الخاصة بالحصول على القرض السالف ذكرها، تقديم تعريف الراتب والأوراق الرسمية المطلوبة كرقم الهوية وما غير ذلك، وكذلك الالتزام بفترة سداد القرض مع مراعاة أن تكون من مواطنات المملكة؛ لأن الخدمة غير متاحة للمقيمات، بالإضافة إلى ضرورة التقديم على الخدمة إلكترونيًا.

الخاتمة

وإلى هنا؛ يكون قد تم عرض شُروط بَنك التَسليف للمُطلقات وكذلك المتطلبات الواجب الالتزام بها على كل من ترغب في الاستفادة من القرض المُقدم من بنك التسليف.

تعليقات (0)
إغلاق