شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023 png

شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023 png

شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023 الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة بهدف تعزيز وتوعية الأفراد حول العالم عن متلازمة داون وكيفية التعامل مع المصابين بها، ومن خلال موقع واتس الخليج سيتم تسليط الضوء على اليوم العالمي لمتلازمة داون والشعار الخاص بيوم متلازمة داون الدولي.

اليوم العالمي لمتلازمة داون

يعتبر اليوم العالمي لمتلازمة داون من الفعاليات العالمية التي أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة في الأول من ديسمبر 2011 ، حيث أقرت أن يكون يوم 21 مارس من كل عام ميلادي يومًا توعويًا خاصًا لذوي متلازمة داون ، والمناسبة بدأ تطبيقه حول العالم في عام 2012.

اقرا ايضا: شعار يوم المرأة العالمي

شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023

شعار مميز تتبناه الجمعية العامة للأمم المتحدة بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون. تم اعتماد شعار (الاندماج في المجتمع) حيث يهدف الشعار إلى رفع مستوى الوعي حول ذوي متلازمة داون وكيفية دمجهم في الأنشطة المجتمعية العادية كفرد عادي.

شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023

شعار اليَوم العَالمي لمتلازمة داون png

يختلف شكل شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون بطرق مختلفة ، حيث يمكن تنزيل الشعار وطباعته من خلال الصورة التالية:

شعار اليوم العالمي لمتلازمة داون 2023

تاريخ اليوم العالمي لمتلازمة داون

يتم الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون في 21 مارس من كل عام ميلادي ، بناءً على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة في ديسمبر 2011 ، بحيث يكون 21 مارس 2012 أول يوم دولي يحتفل به المصابون بمتلازمة داون حول العالم.

وبهذا، تم الانتهاء من الحديث عن شِعار اليَوم العَالمي لمتلازمةِ دَاون 2023 وصورة الشِعار لطباعتها للمشاركة في فعاليات اليَوم الَعالمي لِمتلازمة داون ومتى يصادف الاحتفال به.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم الاحتفال بيوم متلازمة داون العالمي؟

    يتم الاحتفال بيوم متلازمة داون عبر إعداد المؤتمرات والأندية التي تهدف إلى تسلط الضوء على المصابين بالمرض وكيفية ادماجهم ضمن المجتمع.

  • أهمية اليوم العالمي لمتلازمة داون؟

    يهدف الاحتفال بمتلازمة داون إلى توعية الافراد بكفية التعامل مع المصابين بها.

  • متى تم الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون لأول مرة؟

    تم الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون لأول مرة في 2012.

تعليقات (0)
إغلاق