ما هو شعار تويتر الجديد 2023

ما هو شعار تويتر الجديد 2023

ما هو شعار تويتر الجديد، تسبب إعلان تويتر عن تغيير شعاره القديم الطائر الأزرق إلى شعار جديد يصوِّر كلب الميمي من نوع شيبا إينو، والذي يعد شعارًا للعملة الرقمية الشهيرة Dogecoin، في إثارة الدهشة والتساؤلات بين مستخدمي المنصة. كما لاحظ البعض تغيير رسوم الأزرار في الصفحة الرئيسية للمتصفح. سيتم الكشف عن سبب هذه الخطوة وعلاقتها بإيلون ماسك في مقال يتم نشره على موقع واتس الخليج.

شعار تويتر الجديد 2023

تم طرح سؤال “ما هو شَعار توَيتر الجَديد 2023″ من قبل مستخدمي منصة التدوينات المصغرة تويتر خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن لاحظ العديد منهم تغيير الصفحة الرئيسية في زاوية الصفحة العلوية إلى رسوم كاريكاتيرية تمثل كلب الشيبا إينو، وهو شعار العملة الإلكترونية دوج كوين.

  • الشعار هو : شعار العملة المشفرة دوج كوين.

شعار تويتر الجديد 2023

سبب تغيير شعار تويتر

أثار تغيير شَعار تويتر الجديد 2023 لدى مستخدمي المنصة حالة من الجدل والاستغراب، مما دفع العديد منهم للبحث عن سبب هذا التغيير الذي قام به مالك المنصة إيلون ماسك. وتناقل بعض المتخصصين فرضية تفيد بأن تويتر يسعى إلى دمج عملة الدوج كوين ضمن نظام المدفوعات الجديد الذي يعتزم توفيره، وهذا ما أدى إلى تبني شعار الكلب الشيبا إينو والذي يرمز إلى عملة الدوج كوين.

اقرا ايضا: لماذا حل الكلب مكان الطائر

علاقة عملة دوج كوين بتغيير شَعار تَويتر الجديد

قرر رجل الأعمال الكندي إيلون ماسك استبدال شَعار تويتر القديم الذي كان يتضمن صورة الطائر الأزرق بشَعار جديد لعملة Dogecoin الرقمية، وذلك بعد أن وعد أحد المتابعين بشراء هذه العملة وأن يصبح مالكا لها. ويبدو أن هذا الوعد كان الدافع الرئيسي وراء اختيار إيلون ماسك لشعار عملة Dogecoin بدلا من العصفورة السابقة. وقد أثار هذا القرار جدلا واسعا بين مستخدمي منصة تويتر.

فإن شَعار توَيتر الجديد 2023 هو كما ذكرت سابقاً كلب من فصيلة “تشيبا إينو” يرمز إلى عملة الدوج كوين، وقد تم اختياره بواسطة إيلون ماسك بعدما وعد أحد المتابعين بشراء العملة والاحتفاظ بها. لم ترد معلومات عن وجود دعوى قضائية تم رفعها بسبب شَعار توَيتر الجديد.

تعليقات (0)
إغلاق